صورة موضوعية
صورة موضوعية


جولات تفقدية لمتابعة نسب تنفيذ مشروعات «حياة كريمة» في ديرمواس 

وفاء صلاح

الجمعة، 30 يوليه 2021 - 08:21 م

 

قام المهندس خيري مرسى رئيس مركز ديرمواس والمهندس أحمد سليم من مجلس الوزراء بحضور عامر طه نائب رئيس المركز و أحمد ثابت رئيس تل بني عمران يتابعون نسب التنفيد في مشروعات المبادرة الرئاسية. 

 اقرا ايضا اجتماع موسع لمسؤلي مركز ديرمواس لمناقشة عدد من الملفات الهامة

تنفيذا لتكليفات اللواء الوزير محافظ المنيا و الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ، وفي اطار جهود سيادتهم المبذولة لسرعة الانتهاء من مشروعات المبادرة الرئاسية، حياة كريمة . وتذليل أي عقبات تواجه الاسراع في تنفيذ مشروعات المبادرة او اي مشكلات تواجه البدء في التنفيذ او التقليل من نسبه ومعدلاته .

 

تفقد المهندس خيري مرسي رئيس مركز ديرمواس يرافقه المهندس احمد سليم من مجلس الوزراء بحضور الاستاذ عامر طه نائب رئيس المركز والاستاذ احمد ثابت رئيس مجلس والسادة رؤساء القطاعات ومسئولي جهات الولاية علي املاك الدولة ومنسقي حياة كريمة . والجهات المشرفة والمنفذة للمشروعات .كافة مشروعات حياة كريمة بقري تل بني عمران .

 

هدفت الجولة التفقدية الي الوقوف على نسب التنفيذ والالتزام بالمعايير والمواصفات الفنية. والمشكلات والمعوقات التي تواجه التنفيذ . حيث تلاحظ عدم وجود اي عقبات والعمل يسير علي قدم وساق وبشكل متسارع للانتهاء من اعمال الانشاءات في اقرب وقت مع الالتزام بالمواصفات وجودة التنفيذ .

 

 

من جانبه قال المهندس خيري مرسي انه منذ قدومه الي مركز ديرمواس وتكليفه رئيسا له ووفقا لما لمسه من الدعم المستمر من اللواء الوزير اوسامة القاضي محافظ المنيا ونائبه الدكتور محمد ابوزيد . وسيعهم لتوفير كافة الامكانيات وسرعة استجابتهم التعاطي والتفاعل مع اي مشكلات تواجه البدء في التنفيذ او التقليل من نسبه في هذه المبادرة الرئاسية التي تهدف الي تغيير وجه الحياة في الريف المصري. وهو وفريق العمل من نواب ومنسقين للمبادرة يكثفوفن جهودهم من اجل سرعة انجاز مشروعاتها وتزليل اي مشاكل والاستجابة لمتطلبات توفير الاراضي بالتنسيق مع جهات الولاية .

 

وثمن  زيارة مسئول مجلس الوزراء والذي يدلل علي اهتمام القيادة السياسية بمشروعات المبادرة واعطاءها الاولوية في الاهتمام .

 

من جانبه اشاد المهندس احمد سليم مسئول مجلس الوزراء  بما يتم انجازه علي ارض الواقع من مشروعات ضمن المبادرة والجهود المبذولة من قبل القائمين عليها .

 

 

 فيما اشار الاستاذ عامر طه بان الزيارة جاءت للوقوف علي اي عقبات للعمل علي حلها وانهاء اي مشاكل في تسليم الاراضي بالتنسيق مع جهات الولاية.  وان المتابعات مستمرة بصفة يومية لكافة المشروعات نطاق المركز .وان القيادة السياسية تولي مشروعات المبادرة اهمية خاصة ونحن نسعي الي تحمل مسئولياتنا الوطنية والاخلاقية للمساهمة في هذا الانجاز الضخم لخدمة لاهلنا ووطننا تناغما مع رؤية رئيس الجمهورية والتي تهدف لاعلاء قيمة الانسان المصري، واكد احمد ثابت رئيس مجلس قروي تل بني عمران بانه وجميع العاملين بالوحدة المحلية يبذلون الجهد والعرق من اجل سرعة الانتهاء من المشروع مع الالتزام بالجودة في نطاق قريته، جاء ذلك ،تنفيذا لتوجيهات المهندس خيري مرسي رئيس مركز ديرمواس ونوابه .

 

وفي نهاية الجولة أشاد المهندس خيري مرسي رئيس مركز ديرمواس بجهود السادة نوابه ورؤساء القري ومنسقي حياة كريمة علي مايبذلونه من جهد للوصول الي اعلي نسب تنفيذ وتوفير كافة الاحتياجات من الاراضي مع سعة انهاء التقارير والرد علي المكاتبات بطرية احترافية تتناسب مع هذه المرحلة وعظمة هذه المبادرة .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة