صورة موضوعية صورة موضوعية

رفع 30 طنًا من القمامة في شوارع المنيا

وفاء صلاح الجمعة، 30 يوليه 2021 - 08:27 م

تابع اللواء ياسر محمد عبد العزيز رئيس مركز ومدينة المنيا، انتظام عمل حملات الإزالة والنظافة والإنارة بقرى وأحياء المنيا، وشدد على اتخاذ الإجراءات القانونيه حيال المخالفين وتكثيف الحملات الميدانية اليومية ومتابعة الحاله العامة للشوارع في القرى والمدينة.

 

 اقرأ أيضا.. تحرير 90 مخالفة تموينية متنوعة في حملة بالمنيا 

 

وأفاد محمد سميح سكرتير الوحدة المحلية بقرية بنى محمد سلطان، أنه تم رفع ما يقارب من ٢٠ طنا من المخلفات الصلبة والقمامة من نقاط التجمع بالقرية بمناطق جارحى ومصر أسوان وكدوان ومساكن الأوقاف وقرى بنى محمد سلطان وريدة، وتم نقلها إلى الظهير الصحراوي للحفاظ على سلامة المواطنين من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا.

 

  كما قام قسم الإنارة بالقرية برئاسة المهندس عبد التواب حسن عبد الغنى رئيس القسم، بتركيب ٢٠ كشافا ولمبة ليد بالطريق الدائرى وصيانة ١٥ كشاف إنارة بالشوارع بقرية ماقوسة للحفاظ على سلامة المواطنين من الحوادث ليلا .

وأضاف أحمد عمران درويش رئيس قرية بنى أحمد الغربية، أنه تنفيذا لتوجيهات اللواء وكيل الوزارة ياسر عبد العزيز رئيس مركز ومدينة المنيا، تم متابعة أعمال صيانة الكهرباء حيث تم تركيب الاسلاك لعدد ٦ أعمدة انارة بقرية طهنشا وصيانة عدد ١٢ عامود كهرباء ضمن جهود الوحدة المحلية ببنى أحمد الغربية لتطوير منظومة الانارة العامة.

 

ومن جهته أكد محمد محمود رئيس قرية تلة، على مواصلة الجهود المبذولة في قطاع النظافة للارتقاء بمستوى المنظومة برفع ٣٠ طنا من المخلفات الصلبة والقمامة من نقاط التجمع بالقرية والتوابع وتم نقلها إلى الظهير الصحراوي للحفاظ على سلامة المواطنين من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا. 

 

ومن جانبة افاد رئيس قرية البرجايه بأنه تم رفع مايقارب ٢٨ طن مخلفات وتراكمات من قرية دماريس وصيانة ١٤ كشاف إناره ورفع شجرة تغلق طريق دماريس لتيسير الحركة المروريه للمركبات والمواطنين والحد من إنتشار الامراض والأوبئة.

 


 

 

 

 

الاخبار المرتبطة


 

الأكثر قراءة


 

 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة