قطاع مصلحة السجون
قطاع مصلحة السجون


مصدر أمني ينفي تعرض قيادات الجماعة الإرهابية المحبوسين لانتهاكات داخل السجون 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الجمعة، 30 يوليه 2021 - 10:00 م

لا تتوقف محاولات جماعة الإخوان الإرهابية، عن نشر الأكاذيب وتزييف الحقائق، عن أوضاع نزلاء السجون، وتحاول دائمًا من خلال الأبواق الإعلامية التابعة لها، إطلاق الشائعات بين الحين والآخر، عن تعرض نزلاء السجون لانتهاكات - على غير الحقيقة - بهدف إثارة البلبلة ونشر حالة من الفوضى وعدم الاستقرار. 

اقرا ايضا|«النيابة العامة» تخلي سبيل المتهمين في «مشاجرة المسجد» بأسيوط

وفشلت جميع المحاولات التي قامت بها جماعة الشر، وتأكد ذلك من خلال الزيارات الميدانية، التي قامت بها وفود المنظمات الحقوقية، والوكالات الأجنبية، لجميع السجون، حيث أشادوا بكافة أوجه الرعاية المقدمة للنزلاء. 

من جانبه، نفى مصدر أمنى، صحة ما تم تداوله ببعض القنوات الفضائية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، بشأن تعرض أى من قيادات الجماعة الإرهابية المحكومة عليهم، لأية أزمات صحية أو انتهاكات داخل السجون.

وأكد المصدر ، أن ما تم تناوله فى هذا الشأن، عارٍ تمامًا من الصحة جملة وتفصيلاً، ويأتى فى إطار المساعى الدائمة للأبواق الإعلامية التابعة، لجماعة الإخوان الإرهابية، لإثارة البلبلة ونشر الأكاذيب والشائعات. 

وشدد المصدر، على أن قطاع الحماية المجتمعية، يقدم كافة أوجه الرعاية الصحية للنزلاء. 

جدير بالذكر، أن مصدر أمنى، قد نفى في وقت لاحق، صحة ما تم تداوله ببعض القنوات الفضائية الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، بشأن الأوضاع داخل السجون، مؤكدًًا أن ما تم تناوله فى هذا الشأن عارٍ تماماً من الصحة جملة وتفصيلاً.

وأكد المصدر أن ذلك يأتى فى إطار دور الأبواق الإعلامية الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية الهدام، ومساعيها الدائمة لإثارة البلبلة ونشر الأكاذيب والشائعات. 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة