أحمد عبد الله عضو اللجنة الخماسية
أحمد عبد الله عضو اللجنة الخماسية


عضو سابق بالخماسية يسخر من قرار الفيفا بتمديد عمل اللجنة الحالية

أحمد إسماعيل

الجمعة، 30 يوليه 2021 - 11:06 م

سخر أحمد عبد الله عضو اللجنة الخماسية التي كانت تدير شؤون اتحاد كرة القدم من قرار الاتحاد الدولي للعبة بعد التمديد للجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد حتي يناير من العام المقبل.

وكان مكتب الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA ، قد قرر  التمديد للجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد وعضوية أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي حتى 5 يناير 2022 للانتهاء من المهام المكلفة بها.

وقال عضو الجبلاية السابق علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :" بس اللجنة الخماسية كانت متأخرة في اللائحة و الانتخابات  في نوفمبر ٢٠٢٠.. كل التوفيق للجنة الثلاثية في استكمال مهمتها".

وكان مبرر الاتحاد الدولي حين قام باعادة تشكيل اللجنة المؤقتة من الخماسية الي الثلاثية ، أن اللجنة السابقة تأخرت في مهام عملها والخاص بإجراء الانتخابات.

وكانت اللجنة الحالية قد تولت إدارة شؤون الجبلاية في نهاية نوفمبر الماضي خلفا للجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني.

يذكر أن اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب قد أكدت علي إقامة انتخابات اتحاد الكرة  عقب دورة الألعاب الأولمبية وفقا لقانون الرياضة.

ولم يحدد اتحاد الكرة موعد الانتخابات الجديدة ، في الوقت الذي لم تنشر فيها اللجنة الثلاثية حتي الآن لائحة النظام الأساسى التي تم اعتمادها من قبل الجمعية العمومية للاتحاد والفيفا في الوقائع الرسمية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة