غادة جبارة
غادة جبارة


غادة جبارة: أشرف زكي قدم الكثير لأكاديمية الفنون وأعمل على تنفيذ كل طموحاته

حسين دسوقي

الجمعة، 30 يوليه 2021 - 11:18 م

 

عبرت الدكتورة غادة جبارة، المكلفة بتيسير أعمال أكاديمية الفنون، عن عميق تقديرها لتكليف الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة بتيسير أعمال أكاديمية الفنون خالفًا للدكتور أشرف زكي.


وقالت الدكتورة غادة جبارة، في مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة، المذاع عبر شاشة "الأولى"، مساء اليوم الجمعة، لدي خطة واضحة المعالم في عملي الجديد، مضيفة أن أشرف زكي قدم الكثير للأكاديمية وأعمل على تنفيذ كل طموحاته.
 

وتابعت الدكتورة غادة جبارة المكلفة بتيسير أعمال أكاديمية الفنون، أنها تعمل على أكثر من ملف في وقت واحد، وتطوير المناهج، وملفات البعثات، وتطوير أبنية الأكاديمية، كما سأعمل على استقطاب المزيد من الخبراء في المجال الفني.
 

وأكملت الدكتورة غادة جبارة المكلفة بتيسير أعمال أكاديمية الفنون: "أنا بنت الأكاديمية، وتقلدت مناصب عدة فيها، ومنها نائب رئيس الأكاديمية".

فيما علق الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على واقعة شكره من طلاب أكاديمة الفنون قائلا "الحمد لله إن فيه ناس تقدر وتقول شكرا" .

وأضاف زكي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" عبر فضائية "الحدث اليوم": "أنا بشكر زملائى وأبنائي وكل الناس العظيمة اللي قابلتهم في أكاديمية الفنون".

وتابع نقيب المهن التمثيلية، ما نقوم به واجبنا تجاه بلدنا، ولو كل واحد راعى ضميره في عمله؛ هنكون أحسن بلد.

أقرا ايضا   أشرف زكي: كنت مراعي ربنا و ضميري خلال عملي في أكاديمية الفنون

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة