صورة موضوعية
صورة موضوعية


انطلاق فعاليات بطولة الشهيد محمد سيد همام للناشئين بقنا

أحمد خلف الله

السبت، 31 يوليه 2021 - 11:15 ص

انطلقت بمحافظة قنا، فعاليات بطولة كأس الشهيد المقدم محمد سيد همام للناشئين والبراعم، والتي تقام تحت رعاية المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول والأمين العام لحزب مستقبل وطن، وزعيم الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب.

وشهد مراسم افتتاح البطولة المقامة بملعب مركز شباب الأشراف الغربية؛ النائب د.أحمد عبد الماجد الأحمر، عضو مجلس الشيوخ وأمين عام حزب الشعب الجمهوري بمحافظة قنا، والنائب نجلاء باخوم رياض عضو مجلس النواب بقنا، والمحاسب هشام قدوس العماري القائم بأعمال أمين عام حزب مستقبل وطن بقنا، والدكتور عمر علي موسي وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، ومحمود حمدان وكيل وزارة المالية بقنا، ومصطفي البس مدير مكتب النائب أشرف رشاد الشريف، والسيدة والدة الشهيد المقدم محمد سيد همام، وأبوالحجاج يوسف علي رئيس مجلس إدارة مركز شباب الأشراف الغربية.

وأكد النائب د.أحمد عبدالماجد الأحمر، عضو مجلس الشيوخ وأمين عام حزب الشعب الجمهوري بمحافظة قنا، على أهمية البطولة في اكتشاف ورعاية البراعم والناشئين، مثمنا جهود النائب أشرف رشاد الشريف فى تنظيم ورعاية البطولة التي تحمل اسم الشهيد البطل محمد سيد همام الذي قدم روحه الذكية فداء للوطن.

وقال المحاسب هشام قدوس العماري، القائم بأعمال أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، إن البطولة جاءت لتخلد اسم الشهيد المقدم محمد سيد همام، الذى قدم روحه من أجل الحفاظ على مصر وعزتها وكرامتها، مؤكدا حرص زعيم الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب المهندس أشرف رشاد الشريف، على رعاية الأنشطة الرياضية والتي تساهم في بناء الإنسان اتساقا مع رؤية مصر ٢٠٣٠.

وأثنت النائب نجلاء باخوم، عضو مجلس النواب بقنا، على دور زعيم الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب، في تكريم شهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة، مشيرة إلى أن حرص المهندس أشرف رشاد، على رعاية البطولة يجسد دوره الرائد في المشاركة المجتمعية لدعم وتكريم الشباب المصري.

وأشاد د.عمر موسي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، بالدعم المتواصل من جانب المهندس أشرف رشاد الشريف، للأندية الرياضية ومراكز الشباب بالمحافظة وتوفير الاحتياجات اللازمة التي تساهم في استكمال وممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة.

وقدم محمود حمدان وكيل وزارة المالية بقنا، تحية إعزاز وتقدير لروح الشهيد البطل محمد سيد همام، الذي قدم حياته من أجل رفعة الوطن وسلامة أراضيه، مؤكدا أن البطولة بمثابة تكريم معنوى لا يضاهي ما قدمه الشهيد البطل من أجل مصرنا الحبيبة.

وقال مصطفى البس، مدير مكتب النائب أشرف رشاد الشريف، إن البطولة تعكس اعتزاز زعيم الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب، بشهداء الوطن وتجسد أسمى معاني التقدير لأبناء مصر الأوفياء تخليدا لذكراهم، مشيرا إلى حرص المهندس أشرف رشاد الشريف، على دعم كافة الأنشطة الرياضية وتقديم الدعم للأندية ومراكز الشباب، وتعزيز دورها في تهيئة مناخ ملائم للنشء والشباب لإخراج طاقاتهم وتطوير مهاراتهم ومواهبهم بالشكل الذي يعود بالإيجاب على المنظومة الرياضية.

وأعربت والدة الشهيد البطل المقدم محمد سيد همام، عن فخرها بكونها أما للشهيد الذي ضحي بروحه من أجل مصرنا الغالية، وأكدت اعتزازها بإطلاق اسمه على البطولة تخليدا لتضحيته من أجل الدفاع عن وطنه وحمايته، وقدمت شكرها للمهندس أشرف رشاد الشريف، لرعايته الكريمة للبطولة، داعية المولى عز وجل أن يحفظ مصر ورئيسها وقواتها المسلحة وشرطتها الباسلة وشعبها العظيم من كل سوء.

من جانبه أوضح أبوالحجاج يوسف علي،  رئيس مجلس إدارة مركز شباب الأشراف الغربية، أن البطولة يشارك فيها مواليد ٢٠١١ - ٢٠١٢ - ٢٠١٣ ، ومواليد ٢٠٠٨ - ٢٠٠٩ - ٢٠١٠ ، ومواليد ٢٠٠٥ - ٢٠٠٦ - ٢٠٠٧، مشيدا بجهود المهندس أشرف رشاد الشريف فى دعم البطولة وتكريم المشاركين.

 

اقرأ أيضا:  طلاب الشعبة الأدبية يختتمون ماراثون الثانوية العامة باللغة الأجنبية الأولى  

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة