صورة للطفلة ياسمين
صورة للطفلة ياسمين


صور| بكاء وحسرة.. معاناة أم مع ابنتها من ذوي الهمم بسبب «لعبة»

مي سيد

السبت، 31 يوليه 2021 - 12:52 م

قالت أم تدعى "آن ماري يونيتشي"، إنها شعرت بكسرة وظلت تبكي لمدة ساعات لأنها لم تستطيع فعل شيء لابنتها التي تعاني من إعاقة في قدميها.

وأوضحت الإم لصحيفة "ذا صن"، أنها ذهبت إلى محل يدعى "سبورتس دايركت" بابنتها التي تعاني من إعاقة في قدميها ولا تقدر على المشي حتى تتسلم لعبة لطفلها الثاني كانت اشترتها له بمناسبة عيد ميلاده، وعندما وصلت إلى المحل وجدت المصعد معطل ولم تجد أي وسيلة لتحريك ابنتها من ذوي الاحتياجات الخاصة بالكرسي المتحرك للطابق الأعلي، لذلك قامت بحملها وعندما تعبت اضطرت لترك ابنتها جالسة على الأرض، الأمر الذي جعلها تشعر بالكسرة والحزن الشديد على موقف ابنتها البالغة من العمر 7 سنوات و تدعى ياسمين.


وقالت الأم: "لم أكن أتوقع أن محل كبير مثل هذا لم يكن لديه خدمات للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، ويترك المصعد معطل من شهور كما أوضح لي موظف هناك، مضيفة: "عند خروجنا من المحل انهارت من البكاء لأنها شعرت أن ابنتها أحست بالخجل بسبب إعاقتها، عندما جلست في الأرض وهي لم تستطع فعل شيء لها".

 

 ام تبكي و تشعر بالكسرة إمام ابنتها من ذوي الاحتياجات الخاصة لهذا السبب 


وأوضحت آن ماري يونيتشي، أن ابنتها "ياسمين" تعاني من الشلل منذ ولادتها، وهي تستطيع الوقوف ولكن لن تستطيع المشي إطلاقا.

وقالت الأم إنها مضطرة لجلب الهدية لابنها الثاني لذلك تركت ابنتها على الأرض، مشيرة إلى أنها تشعر بالحزن والكسرة بسبب ذلك، مؤكدة أنها حملتها للطابق الاعلي ولكن تعبت من حملها.

شاهد أيضًا:  لقيادة آمنة..5 خطوات عليك إتباعها

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة