سعيد صالح
سعيد صالح


سعيد صالح .. ابكي «الزعيم» و«لخص حياته في كلمتين» | فيديو

وجيدة عبداللطيف

السبت، 31 يوليه 2021 - 03:21 م

اليوم تحل ذكري ميلاد النجم  سعيد صالح الذي حير الجمهور في لقب يلقب به بسبب أدواره المختلفة والمتنوعة ولم يكن صالح ايضا يحب الالقاب وقال في احدي اللقاءات التليفزيونية ان كل ما يهمه هو حب الجمهور له ولا يحب الالقاب وترك بصمة واضحة في عالم الفن قبل مرضه بالزهايمر ووفاته . 

كشف المخرج عمرو عرفة عن كواليس المشهد الأخير من فيلم "زهايمر" للزعيم عادل إمام الذى جمع بينه وبين الفنان الكبير الراحل سعيد صالح الذى عرض عام 2010 فى جميع دور العرض وكان ذلك اخر ظهور له قبل رحيله عن عالمنا .

وقال عرفة: " كنت مرعوب من النجم سعيد صالح في مشهد فيلم "الزهايمر" وقبل التصوير كل يوم امر عليه لاروي له المشهد وكانه يسمعه لاول مرة الي ان حان موعد تصوير المشهد ليفاجئني بكلمات حقيقية تناسب المشهد الذي لا يتعدي الدقيقة .
 وكان من القلب عندما سئل سعيد صالح عن غياب اولاده عنه وكان حقيقة والسؤال عنهم ليدخل عادل امام في نوبة بكاء حقيقية علي صديق عمره وعلي ما اصابه من مرض .

ليكون أعظم مشهد درامي مثل حقيقي في تاريخ السينما المصرية، ويكون اخر أعمال سعيد صالح يروي فيها صراعه مع مرض الزهايمر ولخص حياته في كلمتين.

ويشاركه في فيلم زهايمر ،الفنان عادل أمام  أحمد رزق وفتحي عبد الوهاب ونيللي كريم ورانيا يوسف وأخرون من النجوم إخراج عمرو عرفة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة