كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو


«كريستيانو رونالدو» خارج قائمة يوفنتوس

محمد أنور

السبت، 31 يوليه 2021 - 04:22 م

 

ذكرت شبكة "سكاي سبورتس الإيطالية"، أن المدير الفني ليوفنتوس، ماسيمليانو أليجري، أعلن استبعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من أولى المباريات الودية للبيانكونيري استعدادًا للموسم المقبل.

وقالت الشبكة أن قرار استبعاد رونالدو، سيكون أمام فريق مونزا على كأس برلسكوني، غدًا الأحد.

وأضافت الشبكة أن غياب رونالدو ليس لأسباب تأديبية، أو تحركات في سوق الانتقالات الصيفية، بل من أجل منحه قسطًا من الراحة، خاصة أنه عاد للتدريبات في الأيام القليلة الماضية.

وأضافت الشبكة أن باولو ديبالا سيغيب أيضًا عن المباراة، بسبب معاناته من إجهاد عضلي، كما لم ينضم للقائمة الرباعي الفائز بلقب يورو 2020 مع إيطاليا، كييزا، وبرنارديسكي، وبونوتشي، وكيليني.

وجاءت قائمة السيدة العجوز كالتالي:

حراسة المرمى: تشيزني، بيرين، بنسوليو.

خط الدفاع: دي تشيليو، دي ليخت، بيليجريني، روجاني، ديميرال، دراجوسين، دي وينتر، هاجداري.

خط الوسط: رامسي، رابيو، فاجيولي، رانوكيا، ميريتي، بيترز، كولوسيفسكي، سولي.

خط الهجوم: أكي، كوريا، بيريجينتي، ماركيز.

يذكر أن لاعبو نادي يوفنتوس الإيطالي، دخلوا اليوم الخميس الماضي، العزل الصحي بعد اكتشاف إصابة لاعب الوسط التونسي الدولي حمزة رفيعة بفيروس كورونا. 

وقال النادي في بيان: "بناء على الاتفاق مع هيئة الصحة المحلية، دخل الفريق للعزل ابتداءً من اليوم"، مضيفا أن أصحاب النتائج السلبية للاختبارات يمكنهم التدريب بانتظام، لكن لن يسمح لهم بالتواصل مع أي شخص خارج الفريق.

ومن المقرر أن يلتقي فريق السيدة العجوز بعد لقاء مونزا وديًا، برشلونة في كامب نو في آخر مباراة ودية قبل الموسم الجديد في الثامن من أغسطس المقبل.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة