صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


بعد أمر الرئيس بعلاجها.. الطفلة بيان أول العابرين من رفح غدا | فيديو

أحمد فتحي

السبت، 31 يوليه 2021 - 04:56 م

أجرت كاميرا قناة «إكسترا نيوز»، جولة داخل قطاع غزة، والتقت أسرة الطفلة «بيان محمود» التي استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لمناشدة والدها لعلاجها، حيث أكد مراسل القناة من داخل القطاع، أن الطفلة بيان محمود سوف تكون أول العابرين لمعبر رفح صباح الغد، ليتم نقلها تحت إشراف طاقم طبى مميز إلى أحد أكبر المستشفيات المصرية لتبدأ رحلة العلاج بالقاهرة.

وقال والد الطفلة بيان، إنها مصابة بهذا المرض الجلدي منذ 7 سنوات تقريبا بعد ولادتها، متابعا حتى الآن لم يتم تشخيص هذا المرض بشكل محدد، ولم تصل الحالة للعلاج، ونشكر الرئيس السيسي على استجابته من اجل علاج طفلتي بيان داخل مصر، فيما قالت والدة الطفلة: «بشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي شكر لا حدود له.. والرئيس السيسي يدعم قطاع غزة.. وربنا يبارك في الرئيس السيسي.. وكلي أمل في الأطباء المصريين من أجل التوصل لعلاج لحالة بيان ويبعد عنها المرض».

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي استجاب لمناشدة أب فلسطيني من قطاع غزة طالب بعلاج طفلته التي تُعاني من مرض جلدي خطير، ووجه المواطن الفلسطينى محمود الدبس والد الطفلة بيان الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي تكفله بعلاج ابنته في مصر، معربا عن حبه وتقديره واحترامه الكامل للرئيس السيسي للاستجابة مناشدته واصفا إياه بالرئيس الإنسان، وكذلك على دعمه الدائم لقطاع غزة بصفة عامة وشعبها بصفة خاصة».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة