مادلين طبر
مادلين طبر


مادلين طبر: أقدر التليفزيون المصري و«مقدرش أقول لماسبيرو لأ»| فيديو

حسين دسوقي

السبت، 31 يوليه 2021 - 06:16 م

أعربت الفنانة اللبنانية مادلين طبر عن تقديرها للتليفزيون المصري "ماسبيرو" حين يوجه لها الدعوة للظهور على شاشته، قائلة: "مقدرش أقول لماسبيرو غير أة .. مشيرة إلى أن جزئية الوفاء غير متواجدة عند الكثير من البشر هذة الأيام".

و أشارت خلال حوارها عبر قناة "نايل دراما"، إنها احتفلت بعيد الأضحى مع أصدقائها، فهى لديها 5 أصدقاء تعرفهن منذ زمن طويل، وتقضي يوما كاملا معهن عند حلول العيد، قائلة "من وقت كورونا لا أسافر كثيرا ومستقرة في مصر". 

وأشارت مادلين  إلى أن الشعب اللبنانى شعب يحب الحياة  وأنها اكتسبت الفرحة التي فى روحها من هذا الشعب مشيرة إلى أن لبنان به 5 مليون ويوجد مثلهم بالخارج يصرفون على من بالداخل، مؤكدة على أنها قررت أن تدعوا للعودة إلى لبنان من المغتربين في كل أرجاء العالم ليجلبوا العملة الصعبة إلى بلدهم الذي يعاني من أزمات طاحنة، مؤكدة على أنها شاركت في تنشيط السياحة لبلادها، حيث قالوا أنها قامت بعمل حملة دعائية أكبر من  نشاط وزارة السياحة اللبنانية لمدة 6 أشهر مضت، مشيرة إلى أنها وضعت هدف أمامها في ذلك مستخدمة كل طاقتها وخبرتها لتفيد بها بيروت ولبنان فيما تعرفه، وفعلت ذلك في مدينة شرم الشيخ من قبل.

أقرا ايضا   مادلين طبر تنتهي من «روح»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة