سميرة عبدالعزيز
سميرة عبدالعزيز


سميرة عبدالعزيز تستأنف بروفات مسرحية «نجوم الضهر» مع محمد صبحي

أحمد السنوسي

السبت، 31 يوليه 2021 - 06:18 م

 استأنفت الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز، اليوم السبت، بروفات مسرحيتها الجديدة "نجوم الضهر" أمام الفنان القدير محمد صبحي على مسرح مدينة سنبل.

وقالت سميرة عبدالعزيز، في تصريحات صحفية، إنها ستواصل خلال الأيام المقبلة بروفات المسرحية بشكل مكثف، استعدادا لعرضها خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن المسرحية يشارك بها عدد كبير من الفنانين والفنانات، ولم يحدد الموعد النهائي لعرضها حتى الآن.

مسرحية "نجوم الضهر" من إخراج وبطولة محمد صبحي وأشعار عبدالله حسن وموسيقى وألحان شريف حمدان وديكور محمد الغرباوي، ويشارك في بطولة المسرحية نخبة من النجوم من أجيال مختلفة وهم: سميرة عبدالعزيز ، سماح السعيد ، عبدالرحيم حسن ، محمد أبو داوود، ندى ماهر، تامر ضيائي، داليا حسن ميرنا زكري، وحازم القاضي، بالإضافة لمحمد سعيد ومنة طارق وأنجيليكا وليلى فوزي ومايكل وليام ومصطفى يوسف ومحمد شوقي طنطاوي ورحاب الشناط.

من ناحية أخرى.. تشارك الفنانة سميرة عبدالعزيز في بطولة مسلسل "حلم" للمخرج حسني صالح، والذي يتناول مشكلة الأحياء العشوائية وتحويلها إلى مجتمعات سكنية حضارية وذلك في إطار اجتماعي.

والمسلسل لم يبدأ تصويره بعد، من بطولة محمد رياض، وصابرين، ووفاء عامر، وسميرة عبدالعزيز، وياسمين جمال، ونهال عنبر، وأنوشكا، ومن إخراج حسني صالح.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة