سمر حمزة
سمر حمزة


سمرة حمزة بطلة المصارعة: دعواتكم معايا هقابل بطلة روسيا في الأولمبياد غدًا

كريم فؤاد

السبت، 31 يوليه 2021 - 08:39 م

دعت سمر حمزة بطلة المصارعة الدعم من المصريين عندما تواجه بطلة روسيا غدًا في أولى منافستها في دورة الألعاب الأولمبية  في طوكيو 2020.

وقالت سمر حمزة  عبر صفتحها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «دعواتكم معايا.. بكرة هبدأ مشاركاتي في أوليمبياد طوكيو في منافسات المصارعة أمام بطلة روسيا الساعة 4 فجراً».

وتواصل البعثة المصرية خوض المنافسات في أولمبياد طوكيو 2020 المقامة خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس المقبل في 4 ألعاب وهي كرة اليد وتنس الطاولة والمصارعة والسلاح.

وتخوض مصر مباراة كرية اليد أمام  الساعة 11 صباحا بتوقيت العاصمة اليابانية طوكيو، الرابعة فجرا بتوقيت القاهرة، وضمن المنتخب المصري التأهل عن المجموعة الثانية في الألعاب الأولمبية الصيفية 2020 بعد أن فاز في مباراته الأخيرة على السويد، حيث يحتل المركز الثاني بفارق نقطتين عن الدنمارك المتصدر، وبفارق الأهداف عن السويد صاحبة المركز الثالث.

وفي تنس الطاولة تخضو مصر مواجهة أمام رومانيا في منافسات الرجال وفي منافسات السيدات تخوض مصر مباراة قوية أمام المنتخب الصيني.

وفي المصارعة يخوض هيثم محمود مواجهة أمام روسيا في منافسات 60 كجم روماني وسمر حمزة أمام روسيا في منافسات 76 كجم حرة وعبد اللطيف محمد أمام بطل روسيا في منافسات 130 كجم روماني، وفي منافسات السلاح يواجه فريق شيش نظيره فرنسا.

أقرا ايضاً|

حطب يطالب المصارعة بزيادة ميداليات البعثة المصرية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة