عبد الله جمعة
عبد الله جمعة


عبد الله جمعة يهنئ شقيقه «صالح» بعيد ميلاده

حسام عبدالعظيم

الأحد، 01 أغسطس 2021 - 12:01 ص

حرص اللاعب عبد الله جمعة نجم نادي الزمالك على تهنئه شقيقه صالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا بعيد ميلاده عبر حسابه على موقع  تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»

ونشر عبد الله جمعة مجموعة من الصور برفقة شقيقة صالح جمعة وعلق قائلا: "كل سنة وانت طيب كل سنة وانت سند ليا كل سنه وأنت أغلى حاجه في حياتي وكل سنه وانت في ضهري وانا في ضهرك ويارب تكون سنة حلوة عليك ان شاء الله ويشفيك ويعفيك يارب ويبعد عنك اي حاجه وحشه بأذن الله"

وكان  فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي لفريق سيراميكا أعلن أن صالح جمعة لاعب الفريق تعرض للإصابة بشكل مفاجئ بقطع في وتر أكيلس.

وسقط صالح جمعة لاعب خط وسط سيراميكا، دون أي تدخل خلال ودية الفريق ضد طلائع الجيش، والتي انتهت بفوز الطلائع بهدفين مقابل هدف واحد.

وقال فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي، إن مدة غياب صالح جمعة تستغرق من 6 إلى 9 أشهر، حسب ما سوف تحدده الأشعة، وقدرته على الاستجابة للبرنامج العلاجي والتأهيلي المنتظر وضعه خلال الساعات المقبلة.

وأجرى صالح جمعة نجم سيراميكا، جراحة وتر أكيلس، تحت إشراف الدكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي للفريق.

حرص معتز البطاوي، المدير الرياضي للنادي، على زيارة صالح جمعة، للاطمئنان عليه ومساندته ودعمه معنويًا، والشد من أزره بعد الجراحة.

كما أجرى طارق أبو العينين نائب رئيس النادي والمشرف العام على قطاع الكرة، اتصالًا هاتفيًا مع صالح جمعة، من أجل الأطمئنان عليه وتحفيزه.

يذكر أن سيراميكا، الذي يقضي موسمه الأول في الدوري المصري الممتاز، يحتل المركز الثاني عشر بترتيب المسابقة، برصيد 33 نقطة من 27 مباراة.

اقرأ أيضاً| بعد الإصابة في «وتر أكيلس».. جراحة ناجحة لـ «صالح جمعة»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة