الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف


شاهد.. رانيا يوسف تتالق بإطلالة جديدة من برشلونة 

حنان الصاوي

الأحد، 01 أغسطس 2021 - 09:12 ص


نشرت الفنانة رانيا يوسف عدة  صور  لها من أحدث إطلالاتها من عطلتها الصيفية فى إسبانيا وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وعلقت رانيا يوسف " Girls just want to have fun".

 

وظهرت رانيا يوسف بإطلالة صيفية جذابة خلال قضاء عطلتها في إسبانيا،  مرتدية فستانًا أنيقًا بألوان مبهجة،  نالت إعجاب متابعيها.


والجدير بالذكر أنه  روجت رانيا يوسف، لمسلسل الحرامى الجزء الثانى، من خلال حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، ونشرت رانيا يوسف البوستر الأول للمسلسل وعلقت قائلة: «مسلسل الحرامي ٢ ... قريبآ».


وتولى المُخرج أحمد الجندي إخراج الجزء الثاني من مسلسل الحرامى  للمسلسل بدلًا من المُخرج محمد سلامة، الذي كان مُنشغلًا بتصوير مسلسل «موسى»، وشارك في الموسم الرمضاني الماضي 2020.

 

ودارت أحداث الجزء الأول من مسلسل الحرامى، حول الفنان أحمد داش الذي حاول سرقة شقة الفنان بيومي فؤاد وزوجته رانيا يوسف، ولسوء حظه تم الإيقاع به، وتعلق بابنتهما رنا رئيس، ووقع في حبها، وذلك خلال 10 حلقات.

 

وشارك في تمثيل الجزء الأول من «الحرامى» كل من أحمد داش، بيومي فؤاد، رانيا يوسف، كارولين عزمي، منة عرفة، عبد الرحمن القليوبي، توني ماهر، صلاح عبد الله، محمد مهران، والمسلسل من تأليف أحمد فوزي صالح وإخراج محمد سلامة.
 

اقرأ أيضًا |رانيا يوسف ترد على تصريحات والدها: اللي بيلعب بالكلام في محاكم|| فيديو

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة