محمد شريف
محمد شريف


شريف المخيف يعترف: أحلم بالاحتراف الأوروبى.. وطموحى مالوش حدود

آخر ساعة

الأحد، 01 أغسطس 2021 - 02:21 م

شادى محمد

محمد شريف قناص وجلاد للحراس نجح فى أن يتوج نفسه هدافا للدورى وأبطال أفريقيا وتربع على عرش أصحاب القدرات الهجومية الخاصة جدا.. حاورته آخرساعة فأطلق لأحلامه العنان واعترف أن طموحاته فى عالم الكرة لا تتوقف.. 

شريف صاحب الـ 25 عاما، لعب هذا الموسم 40 مباراة من بينها 23 فى الدورى و13 فى أفريقيا و2 فى كأس العالم للأندية وواحدة فى كأس مصر ومباراة فى السوبر الأفريقى مسجلا 22 هدفا، بواقع 15 فى الدورى و 6 فى أفريقيا وواحد فى السوبر الأفريقى، حصل على لقب هداف بطــــولة دوري أبطــال أفريقيـــــــــا برصيـــــــــد 6 أهـــــــــداف.. تبلـــــغ قيمتـــــه التسويقية مليوناً و800 ألف يورو.. أكد أنه منذ لعب للأهلى وارتدى التيشرت الأحمر أصبح طموحه ليس له حدود منها  تحقيق البطولات المحلية والقارية والعالمية سواء مع النادى أو المنتخب.. وأضاف: أحلم بأن ألتحق بعالم الاحتراف فى أكبر الدوريات الأوروبية وأن أحقق أيضا بطولات معهم.

وأضاف: لا أضع ألقاب الهداف والهاتريك وحاصد الأهداف فى مقدمة أعمالى بل أسعى أولا لصالح الفريق وإحراز الفوز ويأتى بعدها توفيق الله وكرمه بإحراز الأهداف التى تنسب لى أو لقب هداف الدورى أو افريقيا أو كأس مصر.

وعن سر نضوجه هذا الموسم بعد الإعارة أكد: لا شك أن الفترة التى كنت معارا فيها لنادى إنبى زادتنى نضجا وتألقا لأننى ظللت بالملعب وشاركت فى 30 مباراة بالدورى المصرى سجلت خلالها 14 هدفا.. كما أن الكابتن حلمى طولان أفادنى بتعليماته وتوجيهاته وإصلاح أخطائى وعيوبى ورفع مستوى مميزاتى.. لذلك عدت للأهلى وثقتى بنفسى أعلى وخبرتى أكبر وأحلامى أكبر.

واعترف الحريف أن هناك علاقة تفاهم غير عادية تربطه بزميله صانع الألعاب مجدى أفشة فى الملعب وخارجه وأنه دائما يتيح له بتمريراته القاتلة أن يضعه أمام مرمى المنافس ويحرز أهدافا..  ويسعى هو أيضا أن يرد له هداياه بأن يجعل أفشة هدافا أيضا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة