مسلسل الديب
مسلسل الديب


بعد السخرية من ياسر جلال بسبب الديب.. فنانون هوجموا بسبب جرأة اختيارتهم

أحمد السنوسي

الأحد، 01 أغسطس 2021 - 02:25 م

 

تعرض البرومو التشويقي الأول لمسلسل «الديب» للنجم ياسر جلال، لموجه من الانتقادات والسخرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، علي الرغم من جودة صناعته، إلا أن عامل المقارنة مع الأفلام الأجنبية دائمًا ما يصب في صالح صناعة الخواجة بسبب العقدة المكتسبة.

بوابة أخبار اليوم ترصد لكم أبرز الفنانين الذين تعرضوا للسخرية بسبب الجرافيك في أعمالهم الفنية.

ظهر الفنان ياسر جلال خلال البرومو وهو يجلس في غرفة مظلمة وتتحول ملامح جسمه تدريجيا إلى ذئب بشري، وسخر رواد السوشيال ميديا من البرومو، واصفين ياسر جلال بـ «المستضحك» بدلا من «المستذئب».

وانتقد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، ظهور ياسر جلال على صورة الذئب التي برزت من قبل في أحد أفلام السينما المصرية، في الوقت الذي ينافس فيه صناع السينما والتلفزيون حول العالم على تقديم هذه الشخصيات بتقنيات وصور حديثة. 

مسلسل «الديب» يتكون من 8 حلقات وهو من بطولة الفنان ياسر جلال ،إنتاج سينرجى ،تأليف عمر عبد الحليم ،إخراج احمد جلال.

 

ظافر العابدين

الفنان ظافر العابدين، تعرض أيضا لموجة كبيرة من الانتقاد بعد عرض فيلمه الأخير «خط دم»، والذى جسد من خلال شخصية أول مصاص دماء  Vampire  عربي. 

وبعد ساعات قليلة، من طرح الفيلم، نشر ظافر العابدين، صورة لشخصية نادر التي يظهر بها في الفيلم، ولكن حدث عكس ما توقعه، وانهالت عشرات التعليقات من قبل متابعيه، يطالبونه بالتركيز في الأعمال الاجتماعية والرومانسية، والابتعاد عن أفلام الرعب وذلك لأن ملامحها الجذابة التي ساعدته على تقديم شخصية الشاب الرومانسي، لا تليق بتقديم هذه الشخصيات المرعبة.

ووجهت عدة انتقادات من قبل مشاهدي الفيلم، الذين أكدوا أن ظافر، لن يوفّق في اختياره هذه المرة، فلم يقتنعوا بأدائه كممثل أفلام رعب والأفضل له التركيز على الأفلام الاجتماعية.

جدير بالذكر أن فيلم «خط دم» بطولة نيللي وظافر العابدين، ويقومان بدور زوجين نادر ولميا، ولهما توأمان، يتعرض أحدهما لحادث أليم، فيدخل الفتى في غيبوبة طويلة، فيقرر نادر ولميا اللجوء لطريقة غامضة لإعادة ابنهما إلى الحياة، ولكن بعد استيقاظه يأتي بتصرفات غريبة ومرعبة.

فيلم «خط الدم» بطولة نيللي كريم وظافر العابدين وتم عرضة عبر منصة «شاهد» وقدم قصة أسرة أصيبت وأصبحت من مصاصي الدماء.

جدير بالذكر أن الفنان ياسر جلال، كان قد خاض موسم دراما رمضان المقبل 2021، بمسلسل  «ضل راجل»،والذي يتناول قضية شائكة في إطار درامي شعبي، وبمشاركة عدد كبير من النجوم، داخل منطقة شعبية، على مدار 30 حلقة، ودارت أحداثه في منطقة شعبية حول رب أسرة يعمل مدرس وسائق تاكسي، تتعرض ابنته لحادث اعتداء، ويواجه نظرات وانتقادات الجيران والمحيطين به. 

مسلسل ضل راجل من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف أحمد عبد الفتاح الذي كتب من قبل العديد من الأعمال الناجحة منها الأخ الكبير وضربة معلم، والمخرج أحمد صالح الذي كان آخر أعماله ليالينا 80 في رمضان الماضي. 

مسلسل ضل راجل يشارك في بطولته كل من نيرمين الفقي، محمود عبد المغني، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، محمد عادل ميدو، رنا رئيس، نور اللبنانية، عصام السقا، نهاد نور، إيهاب فهمي، مجدي فكري، محمد على رزق، محمد يسري، أميرة العايدي، علاء عرفة. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة