صورة موضوعية
صورة موضوعية


 حملات مكثفة لإعادة الانضباط للشارع الشرقاوي

سناء عنان

الأحد، 01 أغسطس 2021 - 03:15 م

أكد  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية   على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بإستمرار الحملات اليومية لإزالة التعديات المخالفة علي الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى ومتابعة  تطبيق الاجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا حرصاً على صحة وسلامة الجميع.

ونفذت رئاسة مركز ومدينة مشتول السوق حملة لإزالة مقابر مقامة بالمخالفة داخل الحيز العمراني دون الحصول على تراخيص قانونية من الجهات المختصة .

كما شن الجهاز التنفيذي برئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة مكبرة لرفع الإشغالات ولفتح حركة المرور أمام السادة المواطنين وأسفرت الحملة عن التحفظ على  ٤٥ إشغال تتمثل في كراسي وترابيزات وحواجز حديدية فضلاً عن تغريم  ١٢ مواطن غرامة مالية لعدم إرتداء الكمامة الواقية.

كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق بحملة لرفع الإشغالات المخالفة من شارع النقراشى وأمام القصر الأبيض ونفق المشاه بالمحطه لتحقيق الإنضباط بشوارع وميادين المدينة.

كما تمكنت رئاسة الحي من إيقاف أعمال بناء مخالف بمنطقه الحناوى وتم التحفظ على المعدات الموجودة بالموقع .

كما قامت رئاسة مركز ومدينه فاقوس بحملة لرفع وإزالة الإعلانات المخالفة بشوارع المدينة  وأسفرت الحملة عن رفع  بانر وعدد من الملصقات الدعائية الورقية من على الجدران والأعمدة.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بحملة مكبرة تجوب شوارع المدينة لرفع كافة الإشغالات والمخالفات و أسفرت الحملة عن رفع الإشغالات المتواجدة بحرم الطريق بإمتداد شارعي النصر و٢٣ يوليو

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح برفع  ( ٤٣ ) حالة إشغال متمثلة فى كراسى وترابيزات ولافتات و باعة جائلين وحواجز خشبية وحديدية لتحقيق السيولة المرورية.

وقامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بتوقيع غرامه فورية علي  11 من المواطنين غير الملتزمين بإرتداء الكمامة الواقية .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة