شيرين مظلوم وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا
بدء التقدم لمرحلة الدراسات العليا بكلية الآداب جامعة عين شمس
الأحد، 01 أغسطس 2021 - 06:33 م
أعلنت كلية الآداب جامعة عين شمس عن فتح باب القبول ببرامج الدراسات العليا بالكلية (ماجستير ودكتوراة ودبلوم) ابتداء من اليوم ٢٠٢١/٨/١ وحتى نهاية الشهر الحالى، وذلك تحت رعاية ا.د. محمود المتينى رئيس الجامعة و أ.د. محمد أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث و أ.د. مصطفي مرتضى عميد الكلية، وتحت إشراف ا.د. شيرين مظلوم وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والتى أوضحت أن شروط القبول بمرحلتى الماجستير والدكتوراه هى الحصول على تقدير عام جيد واجتياز امتحان القبول والذي سيعقد يوم الأحد الموافق ٢٠٢١/٩/١٢ بالكلية.
وأضافت أ.د. شيرين مظلوم أنه من شروط القبول بالدبلومات هو الحصول على تقدير مقبول. وحول الأوراق المطلوبة للتقديم أوضحت أنها أصل المؤهل الدراسى أو بيان نجاح لخريجى ٢٠٢١/٢٠٢٠، وأصل شهادة الميلاد، وعدد ٤ صور شخصية وصورة بطاقة الرقم القومى بالإضافة إلى موافقه جهة العمل، على أن يتم التقدم بها للكلية حتى نهاية الشهر الحالي، أما بالنسبة للطلاب الوافدين يتم التقدم عن طريق منصة ادرس في مصر.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
مصر تعرب عن تعازيها لفنزويلا في ضحايا زلزالين ضربا البلاد
مدبولي يتابع الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية والتنموية بجنوب سيناء
ختام الأسبوع الثالث من امتحانات الثانوية الأزهرية بمادة الصرف
الرئيس السيسي: أبناء الخارجية ساهموا في ترسيخ مكانة مصر إقليميًا ودوليًا
نسبة قبول 95%.. «المصرية الصينية» تحصد ثمار الاستثمار في البحث العلمي
لطلاب الثانوية العامة والبكالوريا.. خبير تربوي يكشف نظام تنسيق القبول بالجامعات
الخميس 2 يوليو إجازة رسمية للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة 30 يونيو
«الإمارات للمساعدات»: 4 مليارات دولار دعمًا لفلسطين منذ بدء الحرب
تفاصيل بحث وزير التعليم مع «هواوي» لتعزيز التعاون في تطوير البنية التكنولوجية للمنظومة التعليمية







