أمنية مقبل
أمنية مقبل


الكسيب

شموع أمنية تحسن الحالة المزاجية

الأخبار

الأحد، 01 أغسطس 2021 - 08:06 م

أغرمت بالمنتجات الطبيعية وغلبها شغفها بالشموع المعطرة لدرجة أن قررت دراسة دبلومة مستحضرات التجميل فى كلية الصيدلة، جامعة القاهرة، وبعد العديد من  تجارب المنزل، استمرت ٤ سنوات،  قررت البدء فى إطلاق مشروعها الخاص فى أغسطس ٢٠١٩.

«أمنية مقبل»، بكالوريوس صيدلة، تعمل فى مجال الأبحاث العلمية، وبالرغم من ذلك لم تترك عملها بل حرصت على التوازن بينهما فقسمت الأسبوع إلى جزءين الأول لمجال الأبحاث، والثانى تتفرغ خلاله لمشروعها كى تظهر به مواهبها وخاصة أن الكثيرين يبحثون عن المنتجات الطبيعية .

وأوضحت أمنية أنها تستخدم  بمنتجاتها بدائل طبيعية آمنة تماماً على الصحة والبيئة، فالشموع الطبيعية المعطرة بالزيوت الأساسية خالية تماماً من البرافين والعطور الصناعية، وأيضا تنفرد منتجاتها بالفواحات المعطرة من الشمع للسيارة أو الدولاب أو الأدراج حيث تضفى رائحة عطرة و ديكورا مميزا للمنزل.
وتقدم أمنية «مزيل عرق طبيعيا خاليا من الألومنيوم و البرابين و العطور المصنعة التى تؤدى لإسمرار الجسم بعد فترة من الاستخدام، بالإضافة إلى الصابون الطبيعى للمساهمة فى حل مشاكل البشرة المختلفة.

وأطلقت خريجة كلية الصيدلة حديثاً معطرات للجو والجسم بزيوت أساسية لها تأثير مباشر على الحالة المزاجية بالإضافة لرائحتها العطرة و المتميزة.
وعن الصعوبات التى واجهتها فى البداية تقول إن البحث عن  موردين  للمنتجات الخام الأصلية غير مغشوشة كان أكبر تحد ومن بعده جاءت التكاليف وكيفية إدارة المشروع أو إعداد دراسة جدوى، مشيرة إلى أنها  تمكنت من حل تلك المعضلة من خلال البحث والتجربة حتى  تمكنت من الوصول لأماكن ثقة لشراء المواد الخام الأصلية وبدأت تعليم نفسها بالحصول على  دورات فى ريادة الأعمال و إدارة المشاريع .

وتختتم أمنية بنصيحة للشباب وأنه لابد من أن يكون لأى مشروع أساس علمى قبل الدخول فيه وأن تكون الفكرة المختلفة حتى تنجح وتجعلك متميزا وسط المنافسين، وأنه يجب ألا ييأس


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة