صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


كلوب: سأراهن بأموالي على محمد صلاح في «تنس الطاولة»

رياض محمد جعيصة

الأحد، 01 أغسطس 2021 - 11:56 م

قال يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، إن النجم المصري محمد صلاح هو الأفضل في لعبة تنس الطاولة، التي يتنافس فيها أعضاء الفريق والجهاز الفني خلال معسكرهم الإعدادي للموسم المقبل.

وأوضح يورجن كلوب، أنهم يكسرون حالة التركيز في المعسكرات من خلال تنظيم بطولة تنس الطاولة، مشيرا إلى أن لو راهن بأمواله على شخص ليحقق الفوز سوف يكون محمد صلاح.

وأجاب كلوب، في تصريحاته عبر موقع ليفربول، ردًا على سؤال على من سيراهن بأمواله في تنس الطاولة: «نسيت هذه الأشياء لكن 100% ليس عليّ. أعتقد أن (مو) يفوز بانتظام، إذا كنت على حق بنسبة 100% مع أوكس العام الماضي»

وأضاف: «يجب أن تكون محظوظًا في القرعة ، وهذا ما يحدث لسوء الحظ، إذا كنت لاعباً جيداً للغاية مع أحد أعضاء الفريق ، فلن تكون هناك فرصة! كل الأولاد جيدون إلى حد كبير. لكن الشعور الجيد بشأن تلك البطولة هو أنه عليك أن تحمل شريكك خلال البطولة أيضًا.».

وتابع: «أود أن أقول في بطولة تنس الطاولة، يجب أن تكون محظوظًا أكثر. حقا. إذا حصلت على الشريك الخطأ... كما تعلم في تنس الطاولة: فأنت تقوم بلعب الكرة، ثم هو يلعبها، وتعود لتلعبها مجددًا. إنها فرصة بنسبة 50 في المائة أن تطير الكرة عبر الغرفة. هذا يحدث في كثير من الأحيان».

ويخوض ليفربول معسكر الإعداد تمهيدًا لانطلاق موسم 2021-2022 خلال شهر أغسطس الجاري.

ويستهل ليفربول مشواره في الموسم المقبل للدوري بمواجهة مضيفه نورويتش سيتي في 14 أغسطس.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة