صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


توافد أكثر من 255 ألف طالبًا بالثانوية العامة على اللجان.. بعد قليل

فاتن زكريا

الإثنين، 02 أغسطس 2021 - 08:20 ص

يتوافد بعد قليل 292 ألفًا و428 طالبًا وطالبة بالثانوية العامة «الشعبة العلمية - علوم»، على اللجان الامتحانية لتأدية امتحان مادة «الجيولوجيا والعلوم البيئية»، علي ان يؤدى طلاب «الشعبة العلمية - الرياضيات» مادة الرياضيات البحتة «التفاضل والتكامل» بإجمالي 100ألف و435 طالب وطالبة.

ومن المقرر في الساعة التاسعة من صباح اليوم إتباع الإجراءات الاحترازية وإجراءات تفتيش الطلاب بواسطة العصا الإلكترونية، وفحص أجهزة التابلت التي يصطحبها الطلاب، والتفتيش عن الهاتف المحمول وتعقيم الطلاب قبل السماح لهم بدخول اللجان الامتحانية.

وكان قبل ساعات من بدء امتحان الجيولوجيا والتفاضل والتكامل لطلاب الثانوية العامة بالشعبة العلمية تداولت صفحات الغش الالكتروني وتدعي صفحة الكنترول، أسئلة امتحاني الجيولوجيا والتفاضل والتكامل، وزعمت الصفحة أنها الامتحانات الأصلية المقرر أن يؤديها الطلاب اليوم الإثنين الساعة العاشرة من صباح اليوم .

من جانبها، أكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريح خاص لـ«بوابة أخباراليوم»، أن ما تم تداوله من صور على مواقع التواصل الاجتماعي قبل بدء الامتحان لمادتي الجيولوجيا والتفاضل والتكامل، ليس لهم علاقة نهائيًا بالامتحانات الأصلية التي يؤديها الطلاب اليوم.

وكشفت ذات المصادر، أن الأسئلة المتداولة لامتحان الجيولوجيا وامتحان التفاضل والتكامل هي نفس أسئلة الامتحان التجريبي الذي عقد في يونيو الماضي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة