الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة مع محررة بوابة أخبار اليوم
الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة مع محررة بوابة أخبار اليوم


«العلمين الجديدة» و«الجلالة» مقصدا سياحيا لجذب الأسواق العربية والأجنبية

مي سيد

الإثنين، 02 أغسطس 2021 - 11:40 ص

 

أكد الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة أحمد يوسف، أن المدن الجديدة التي يتم إنشاءها الآن من قبل الدولة المصرية ستساهم في زيادة الحركة السياحية خصوصا أنها ذات رفاهية عالمية وجودة وخدمة سياحية دولية.

وأشار أحمد يوسف خلال حواره لبوابة أخبار اليوم، إلى أن العلمين الجديدة ومنطقة الجلالة بعد إنشاء عدة غرف فندقية فيها أصبحت مقصد سياحي واعد جذب العديد من الأسواق السياحية لمصر مثل السوق العربي وأسواق أجنبية مثل كازاخستان وبولندا، متوقعا المزيد من الأسواق السياحية في تلك المنطقة بعد التخلص من جائحة كورونا والترويج لها.

وأضاف أحمد يوسف، أن معظم منظمي رحلات السياحية حول العالم بعد أن كانت تسوق لمصر بأن أهم المقاصد السياحية المتواجدة فيها هي منطقة البحر الأحمر وجنوب سيناء اصبحت تسوق لمصر بأنها أيضا لديها مقاصد سياحية في البحر الأبيض المتوسط بسبب مدينة العلمين الجديدة.

شاهد ايضا

 تنشيط السياحة تبحث سبل التعاون مع مكتبة الإسكندرية 

 

وأوضح الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة، أن شبكة المواصلات وطرق النقل الجديدة عامل جذب سياحي هام لأن السياحة والنقل وجهان لعملة واحدة كما انها ستساعد في خلق منتج سياحي جديد حيث ربط المدن السياحية ببعضها سيؤدي إلى أن يتنقل السائح بسهولة من مدينة سياحية لأخرى مما يزيد من الحركة السياحية الوافدة لمصر.


 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة