مشروع حياة كريمة - صورة أرشيفية
مشروع حياة كريمة - صورة أرشيفية


«المشروعات بتتنفذ زي ما الكتاب بيقول».. «صباح الخير يا مصر» يشيد بـ«حياة كريمة»|فيديو

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 02 أغسطس 2021 - 12:24 م

قال الإعلامي أحمد عبدالصمد، إن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة » مشروع عظيم بكل المعاني التي تحملها الكلمة لأنه سيغير حياة الكثيرين، وإن أجمل ما فيه هو الصورة التي أصبحت عليها القرى المصرية: «الدولة المصرية في عمق الريف لتلبية طلبات واحتياجات أهلنا في الريف».

وعرض عبدالصمد خلال تقديمه برنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، صورة لسيدة مصرية تسكن في إحدى القرى غير المؤهلة في محافظة المنوفية، حيث تسكن في بيت غير صالح للسكن حيث تعاني من الشتاء بسبب الأمطار، وعلق عليها قائلا: "فجأة زارها رئيس الوزراء وسألها عن طلباتها لأن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بتوفير سكن كريم للمصريين". 

وتابع: "رئيس الوزراء أجرى جولة تفقدية في محافظة المنوفية، حيث زار البيوت التي سيتم تأهيلها وتحدث مع الأهالي وهو ما يؤكد أن مشروع حياة كريمة عظيم وفيه متابعة لكل التفاصيل وتلبية لكل احتياجات الأهالي". 

وأكدت الإعلامية جومانا ماهر، أن الصورة التي عرضها البرنامج تترجم المتابعة الحية لأوضاع المواطنين واندماج وتواصل مع المواطنين على أرض الواقع، بعد ان كانت الحكومات المتعاقبة منفصلة عن المواطن واحتياجاته. 

وأردفت، أن مشروع حياة كريمة يعد واحدا من أهم وأعظم المشروعات التي شهدتها الدولة المصرية، حيث يتابع الرئيس عبدالفتاح السيسي -شخصيا- كل التفاصيل المرتبطة بالمشروع في قرى وريف مصر، وهو ما يبعث على الاطمئنان لأن هناك عين تنظر إلى كل مواطن على أرض الواقع: "المشروعات بتتنفذ زي ما الكتاب بيقول".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة