ربيع قاسم قعلول -صورة من البرنامج
ربيع قاسم قعلول -صورة من البرنامج


صحفي تونسي: زيارة الرئيس لشارع بورقيبة أكدت أنه لا مساس بالحريات | فيديو

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 02 أغسطس 2021 - 12:47 م

قال ربيع قاسم قعلول الكاتب الصحفي بمركز دراسات تونس، إن زيارة الرئيس التونسي، قيس سعيد، أمس إلى شارع الحبيب بورقيبة في تونس من أرسلت العديد من الرسائل الواضحة للشعب التونسي الذي شد على يده ورحب به في الشارع، أهمها أنه لامجال لإهدار الحقوق ولا مساس بالحريات. 

وتحدث قعلول خلال مقابلة عبر «سكايب» مع برنامج "«هذا الصباح»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز» الفضائية، أن زيارة سعيد لشارع الثورة في تونس هي ضربة  لإشاعات تروج لها صفحات فيسبوكية ومواقع مشبوهة تدار من داخل حركة النهضة، تعمل على إصدار إشاعات مغرضة على غرار أن الشعب غير راض على قرارات الرئيس وانه انقلب، في محاولة لضرب استقرار تونس والخطوة الناجحة الأخيرة.

وأشار الكاتب الصحفي بمركز دراسات تونس، إلى استفتاء عملت عليه أحد المؤسسات التونسية أظهر أن أكثر من 87% من الشعب التونسي موافق بشدة على القرارات التي اتخذها الرئيس سعّيد.

وأوضح قعلول، حول جدوى تأسيس جبهة شعبية لدعم الرئيس قيس سعّيد، أن هناك بالفعل قوى وطنية كثيرة بينها اتحادات عريقة، ساندت قرارات الرئيس واعتبرتها تصحيح للمسار ونقل لتونس إلى المسار الديمقراطي.

وأكد بيع قاسم قعلول،الكاتب الصحفي التونسي، أن  الشعب خرج ليقول كلمته وما قام به الرئيس التونسي هو استجابة لمطالبه وانتفاضة على القوة الإخوانية الحاكمة برلمانا وحكومة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة