طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة


فرحة بين طلاب علمي علوم لسهولة امتحان الجيولوجيا

فاتن زكريا

الإثنين، 02 أغسطس 2021 - 01:15 م

فرحة عارمة انتابت طلاب الثانوية العامة بالشعبة العلمية «علوم» عقب انتهائهم من أداء امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية، حيث أكد الطلاب عقب خروجهم من اللجان الامتحانية، أن الامتحان جاء في مستوي الطالب المتوسط.

وأعرب طلاب الشعبة العلمية عن فرحتهم العارمة بسهولة امتحان الجيولوجيا اليوم، مؤكدين على أن امتحان الجيولوجيا كان الختام المسك لماراثون امتحانات الثانوية العامة، ولفتوا إلى أن الأسئلة جاءت مباشرة بدون تعقيدات ومن الكتاب المدرسي.

وأعربت طالبات شعبة علمي علوم عن فرحتهن بانهاءهم  لماراثون امتحانات الثانوية العامة بلجنة جمال عبد الناصر الثانوية، بتوزيع الورد الأحمر بينهم، كما قاموا بالقاء الزغاريد أمام أبواب اللجان تعبيرا عن فرحتهم بختام الامتحانات اليوم.

وكان قد انتهى طلاب الثانوية العامة الشعبة (العلمية /علوم)، من أداء امتحان مادة ( الجيولوجيا والعلوم البيئية) بإجمالي 292 ألف و428 طالب وطالبة.

اقرأ أيضا | اختفاء مظاهر الاحتفال بين طلاب علمي رياضة في ختام ماراثون الامتحانات


وقد انتهي ايضا، اليوم طلاب "الشعبة العلمية/ الرياضيات" من تأديه امتحان مادة الرياضيات البحتة "التفاضل والتكامل" بإجمالى 100ألف و435 طالب وطالبة.

واختتم اليوم الإثنين 2 أغسطس، ماراثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020\2021.

وأكدت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأنه تم ضبط الطالب (ع.ا.م) بمحافظة الدقهلية، لحيازته محمول و تصوير ونشر أجزاء من امتحان (التفاضل والتكامل) على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بعد مرور 60 دقيقة من بدء الامتحان.

كما تم ضبط الطالب (ع.خ.ع) بمحافظة القاهرة، لقيامه بتصوير ونشر أجزاء من امتحان مادة (الجيولوجيا والعلوم البيئية) على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بعد مرور 30 دقيقة من بدء الامتحان..مؤكدة انه تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وكان قد تداول أسئلة امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية لطلاب الشعبة العلمية "علوم"، عبر تطبيق التليجرام وصفحات السوشيال ميديا، زاعمين أنه الامتحان الذي يؤديه الطلاب حاليا داخل اللجان الامتحانية.

من جهته اكد مصدر مسؤل بغرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم، أنه جاري تتبع مصدر خروج الأسئلة، لافتا إلى أنه فور التأكد من صحة الأسئلة المتداولة سيتم اتخاذ اللازم حيال من قام بتصوير الامتحان وخروجه من اللجنة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة