المخرجة ساندرا نشأت
المخرجة ساندرا نشأت


ساندرا نشأت: أحمد زكي رشحني للقيام بدور جيهان السادات | فيديو

وجيدة عبداللطيف

الإثنين، 02 أغسطس 2021 - 01:48 م

قالت المخرجة ساندرا نشأت، "إن بدايتي من خلال الأفلام القصيرة وفيديو كليبات الأغاني «زى فاكرك يا ناسينى» لمحمد فؤاد و«أصعب حب» لخالد عجاج، وكنت دايما انجذب وأحب الأغاني واصنع فيديو الأغنية كفيلم قصير وبعد ذلك دخلت عالم السينما".

وأوضحت، خلال لقائها ، في برنامج "its show time"  على قناة Cbc، "كل الأفلام الأبيض وأسود تأثرت بها ، وذلك أدي إلى دخولي قسم الإخراج ، حيث من أبرز المخرجين تاثيرا بهم بركات وفطين عبد الوهاب وصلاح أبو سيف وغيرهم".

وعدم خروج فيلم «الليل وأخره» للنور تحدثت ساندرا نشأت: "لم احد يرفض الفيلم مثلما تداول وتم عرض الفيلم علي أحمد زكي فكان بالفعل مرتبط بعمل فني أخر ويله محمود عبد العزيز وكان في ذلك الوقت خارج مصر وبعد ذلك الفخراني ولكن وقتها حدث خلاف من قبل الإنتاج إلى أفاجئي أن النجم يحيي الفخراني طلب مني أن اعمل معه في فيلم "مبروك وبلبل" وصنعته بالفعل وحقق نجاح كبير في ذلك التوقيت . 

وعن ترشيح أحمد زكى للتمثيل لفيلم معه قالت ساندرا نشأت: "أحمد زكى في ذلك التوقيت كان يصور فيلم السادات ورشحني اقوم بدور جيهان السادات وبسبب تأخر صناع الفيلم لمده سنتين انشغلت وارتبط بأعمال اخري وبعد ذلك استبدلوني بالفنانة مني زكي وقامت بالدور جيدا وتستحق النجاح" . 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة