المستشار ياسر قنطوش
المستشار ياسر قنطوش


مفاجأة.. المستشار القانوني لـ«الموسيقيين» يعتذر عن عدم استكمال مهام عمله| مستند

شريف عبد الفهيم

الإثنين، 02 أغسطس 2021 - 05:36 م

فجأة وبدون أي مقدمات او أسباب جوهرية أعلن المستشار ياسر قنطوش، المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية اعتذاره عن عدم مواصلة العمل والقيام بمهام منصبه بالنقابة.

وأصدر قنطوش بياناً صحفياً توجه فيه بالشكر للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، بعد إنهاء عمله مع نقابة المهن الموسيقية، وذلك بسبب مانع أدبي يمنعه من استكمال عمله ودوره ومهامه كمستشار قانوني للنقابة.

وقال «قنطوش» في بيانه: «حرصاً على العلاقة الطيبة بالفنان النقيب هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، والسادة أعضاء مجلس النقابة المحترمين، فقد قررنا بالاكتفاء بالفترة التي قضيتها كمستشار قانوني للنقابة من الخارج طيلة الفترة الماضية، وذلك لوجود مانع أدبي يمنعني من استكمال دوري ومهامي كمستشار قانوني للنقابة».

مضيفاً: «جاء ذلك لحفظ حقوق السادة المتقاضين في مكتبي الخاص والتي تتعارض مع عملي كمستشار قانوني للنقابة ورفع الحرج عن الأستاذ النقيب هاني شاكر ونقيب المهن الموسيقية وأعضاء المجلس المحترمين».

واختتم بيانه، قائلا: «قررنا اعتبارًا من اليوم الاثنين الموافق 2/8/2021، إنهاء عملنا كمستشار قانوني لنقابة الموسيقية.. أنا والسادة المحامين بمكتبي الخاص، مع تمنياتي القلبية للسيد الفنان والنقيب وأعضاء مجلسه الموقر والله الموفق والمستعان».

ورغم أن المستشار القانوني السابق لنقابة المهن الموسيقية المستشار ياسر قنطوش اكتفى بإيراد أن السبب في انسحابه من النقابة أدبي فقط، إلا أنه ترددت أقاويل داخل النقابة بوجود خلافات بين المستشار القانوني ومجلس النقابة الحالي، وهي الأنباء التي لم يؤكدها أو ينفيها أي من الطرفين، في حين لم يصدر حتى الآن من نقابة الموسيقيين أي تصريح حول قرار المستشار ياسر قنطوش.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة