عادل دربالة
عادل دربالة


ياريت

عادل دربالة

الإثنين، 02 أغسطس 2021 - 06:11 م

استيقظت اليوم على خبر مفرح وهو عودة مهرجان القلعة للموسيقى والغناء واعلان وزيرة الثقافة الفنانة المبدعة قبل أن تكون وزيرة د. إيناس عبد الدايم عن تحدى كورونا وتحديد موعد انطلاق الدورة الجديدة للمهرجان بعد توقف المهرجان العام الماضى بسبب تلك الجائحة التى هزت العالم على مدار الشهور الماضية.

فرحتى كانت كبيرة لأن هذا المهرجان يعد العلامة الأبرز فى عقول «الغلابة» حيث ينتظر الجمهور البسيط المهرجان من العام للعام لأنه يقدم لهم ليالى فنية لكل نجوم الغناء باسعار رمزية كانت لا تتجاوز الـ 5 جنيهات وهو ما يعنى أنه مهرجان مجانى وفرصة ثمينة تقدمها وزارة الثقافة للمواطنين ويحضر فيها كبار الأسماء الغنائية البارزة، حقيقى مهرجان القلعة للموسيقى والغناء هو رحلة من الإبداع تقدم بالمجان لكل الجمهور المصرى.

وقبل أن أختم سطورى أقدم خالص الشكر لوزيرة الثقافة د. ايناس عبد الدايم على دعمها للمهرجان والسعى دون ملل من أجل نشر الفن والإبداع فى كافة انحاء الوطن كما أبعث لها برسالة على ضرورة متابعة كافة الاجراءات الاحترازية حتى نستكمل المهرجان دون وقوع اضرار فى ظل انتشار فيروس كورونا وأنا لدى ثقة فى وزيرة الثقافة أنها قادرة على الوصول بمهرجان القلعة لبر الأمان حقيقى خطوة رائعة وجريئة و مبروك لكل المواطنين ليالى الموسيقى والغناء المميزة فى قلعة صلاح الدين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة