حملة موسعة للتفتيش على المحلات
حملة موسعة للتفتيش على المحلات


حملة موسعة للتفتيش على المحلات والمولات التجارية بأشمون

سهام فودة

الإثنين، 02 أغسطس 2021 - 08:41 م

أكد سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون بتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق للحد من انتشار الإعلانات غير المرخصة والمخالفة بالشوارع والميادين.

ترأست اليوم ميرفت طاحون نائب رئيس مركز ومدينة أشمون لشئون المدينة الحملة التفتيشية على المحلات والمولات غير االمرخصة للإعلانات واللافتات بشوارع وميادين أشمون وذلك بحضور أحمد قرقوش رئيس قسم الإشغالات، وشريف بيوضة مسئول قسم الإعلانات وشرطة المرافق بأشمون.

اقرأ أيضا | سرور: وحدة صحية جديدة بمدينة أشمون ضمن «حياة كريمة»

وخلال الحملة تم المرور على عدد كبير من المحال والمولات التجارية غير المرخصة والمخالفة بشوارع أشمون وتم عمل إنذارات لأصحابها وتم التوقيع من جانبهم على استمارات طلب الترخيص من مجلس مدينة أشمون للسير في الإجراءات القانونية في المهلة المحدد وتقنين أوضاعهم، جاءت هذه الحملات بهدف إعادة المظهر الحضارى للشوارع والميادين والحد من انتشار الإعلانات غير مرخصة والمخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وذلك فى إطار إلزامهم باتباع اللوائح والقوانين المنظمة لأعمال الدعاية والإعلان لعدم التعرض للمسائلة القانونية.

من جانبه أكد سرور على استمرار الحملات التفتيشية على الأسواق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وفقا للقانون ولعودة الانضباط إلى الشارع الأشموني وتحقيقا للصالح العام.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة