عبد الرحمن مجدى
عبد الرحمن مجدى


التفاصيل الكاملة لواقعة نجم المنتخب الأولمبي مع «فتاة فندق اليابان»

أحمد إسماعيل

الإثنين، 02 أغسطس 2021 - 10:01 م

 

كشفت مصادر داخل الجهاز الفني لـ المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم  بعض تفاصيل واقعة عبد الرحمن مجدى لاعب المنتخب مع إحدي العاملات بفندق الإقامة بمدينة سابورو اليابانية أثناء مشاركة الفراعنة في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.


وكانت اللجنة المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، قد قررت إيقاف عبد الرحمن مجدي لاعب المنتخب الأولمبي والاسماعيلي لحين إجراء التحقيقات بشأن واقعة عدم الالتزام خلال رحلة أحفاد الفراعنة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.


وقال مصدر داخل الجهاز الفني أنه في صباح يوم الأحد الموافق ١٥ يوليو ، قامت عامله بالفندق باتهام عبد الرحمن مجدى بالتعدي عليها أثناء تواجدها في غرفة اللاعب ضمن مهام عملها بتنظيف الغرف في هذا التوقيت.
وتم استدعاء شرطه الفندق أولاً والتي حررت محضراً بالواقعة قبل أن يتم استدعاء شرطة المدينة التي كانت تصر علي التحفظ علي اللاعب قبل تدخل أحمد مجاهد رئيس لجنة البعثة وشوقي غريب المدير الفني وعلاء عبد العزيز مدير المنتخب بالتعهد بعدم هروب اللاعب وأنه ضمن بعثة المنتخب التي تتواجد في قاعة طبية ولا يسمح له بالخروج بعيداً عن البعثة أو القرية الأولمبية.


وأشار المصدر أن اللاعب بالفعل استقل الأتوبيس الخاص بالفريق إلي ملعب مباراة المنتخب أمام الأرجنتين وبعد عودتهم، فوجئ مسؤولو المنتخب بتواجد الشرطة التي طلبت التحفظ علي اللاعب وبالفعل تم استجواب عبد الرحمن مجدي لمدة أكثر من خمس ساعات قبل أن يسمح باستمرار اللاعب مع منتخب بلاده مع التأكيد علي عدم مغادرته اليابان لحين انتهاء التحقيقات.


وأضاف مصدر آخر أن اللاعب نفي كل الاتهامات التي وجهت له من قبل فتاة الفندق، وأشار أنه لم يتعد عليها وأنه فقط "طبطب علي كتفها" عندما أعطاها مبلغ مالي كنوع من "البقشيش" لكنها لم تتفهم الأمر وبدأت في صراخ وطلبت مسؤول الفندق وحاول اللاعب أن يتدارك الأمر إلا أنها لم تتحدث الإنجليزية أيضا مما صعب الأمر في تفهم الأمر.


وحول ما إذا كان هناك شاهدنا للواقعة أشار المصدر أن اللاعب كان بمفرده في حين أشار مصدر آخر أن زميله في الغرفة عمار حمدي كان متواجدا معه، وأن أحمد مجاهد فتح تحقيقا موسعا في الواقعة في نفس اليوم وكان مع اللاعب خطوة بخطوة لإنهاء الأزمة، كما حضر احمد حسام عوض عضو اللجنة الثلاثية التحقيقات التي أجريت مع الثنائي عبد الرحمن مجدي وعمار حمدي.


من جانبه أكد عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي والمنتخب الوطني الأولمبي علي ثقته في براءته بعد واقعة إيقافه من قبل اتحاد الكرة عقب عودة بعثة الفراعنة من طوكيو فجر اليوم.


وقال عبد الرحمن مجدي عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :" اتقدم لحضراتكم جميعا بكل الشكر والتقدير للمشاعر الصادقة والتي احاطتني وغمرتني منذ صدور اتحاد الكرة .. واشكر الجميع علي الثقة بي وأؤكد للجميع أن ما حدث بمقر إقامة المنتخب باليابان لا يعدو أن يكون تصرفا تم فهمه خطأ لاختلاف الثقافة واللغة وتفهمت جميع الأطراف هذا ولم يتم إدانة ابنكم بأي اتهام .. وشكراً لكل من تفهم هذا بالبعثة وعلي رأسهم المهندس أحمد مجاهد والذي كان معي لحظة بلحظة وكان مدافعاً عني إلا أن انتهى الموقف تماما ، وأؤكد علي احترامي لاتحاد الكرة واستعجل التحقيق معي حتي يتم التوضيح كل ما حدث من خلال نتيجة التحقيق ، واطلب من جمهوري العظيم إغلاق الحديث عن هذا الموضوع حتي لا يؤثر علي الفريق في مبارياته القادمة ، وشكري وتقديري لكل زملائي بالمنتخب الأولمبي والجهاز الفني والإداري لوقوفهم معي وثقتهم بي، كما أشكر جماهير الكرة بصفة عامة وجماهير الإسماعيلي بصفة خاصة وإدارة الإسماعيلي ولجنة الكرة والجهاز الفني واللاعبين لثقتهم وتفهمي لي ودعمهم المستمر، حيث لم يروي مني اي تصرف خطأ فيما مضيء وقدمت أقصي جهد للنادي وللمنتخب  واقدر تماما مسؤولية تمثيل منتخبنا والاسماعيلي ، وأؤكد للجميع أنني واثق من سلامة موقفي وعدم اقتراف أي خطأ وبشهادة الجميع .. وننتظر نتيجة التحقيقات باتحاد الكرة لأن ثقتي في الله ثم فى نفسي تجعلني واثقا من عدم إدانتي بإذن الله".
وكان اتحاد الكرة قد أصدر بيانا فور العودة الي القاهرة أكد خلاله ": في اطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم فإنه أثناء تواجد المنتخب الأوليمبي في اليابان و قبل المباراة الثانية بساعات قليلة تلقينا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبدالرحمن مجدي فحواها الإساءة لإحدى العاملات بالفندق وعلى الفور تم استبعاد اللاعب نهائيًا رغم تأكيده بأنه لم يقصد الإساءة و من الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة والثقافة وتم التحقيق بعد المباراة و تم احتواء الأمر حرصًا على التركيز و توفير الاستقرار لباقي اللاعبين و انتقلنا لبلدة أخرى لخوض المباراة الثالثة أمام استراليا ثم للقرية الأوليمبية في طوكيو لخوض مباراة ربع النهائي ثم توجهنا للمطار و منه للقاهرة ، و بعد أن عاد الفريق بسلامة الله فإننا قررنا ايقاف اللاعب عبدالرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق و اتخاذ القرار النهائي بشأنه و ذلك لعدم التزامه و اختراقه للقواعد".
يذكر أن المنتخب الاولمبي ودع منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية عقب الخسارة من البرازيل في ربع النهائي.

اقرأ أيضاً| بعد قرار إيقافه بسبب «فتاة الفندق».. لاعب المنتخب الأولمبي يكشف تفاصيل الواقعة

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة