مستقبل وطن المنيا
مستقبل وطن المنيا


مستقبل وطن بالمنيا ينظم دورة «مشروعك بدايته فكرة»

وفاء صلاح

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 - 03:36 ص

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا "أمانة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر" دورة تدريبية بمقر أمانة الحزب بمركز العدوة بعنوان (مشروعك بدايته فكرة.. ابدأ مشروعك) للشباب من الجنسين بحضور نخبة من المدربين المعتمدين من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وتستمر الدورة لمدة ٥ أيام ابتداء من ٨/١ الى ٨/٥، وذلك بغرض مساعدة المشاركين على التعرف على أسس وقواعد إقامة المشروعات الصغيرة وكيفية إعداد دراسة الجدوى، وإدارة المشروع، والمحاسبات المالية، لمساعدتهم على إقامة مشروعات صغيرة جديدة، كذلك تعريفهم بالتيسيرات الجديدة التي يتيحها قانون تنمية المشروعات رقم 152 لعام 2020 فيما يتعلق بإجراءات وخطوات تأسيس المشروع وكيفية التسويق. 

 

ويأتي ذلك انطلاقاً من بروتوكول التعاون بين حزب مستقبل وطن وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب وتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام .

اقرأ أيضا|سكرتير عام محافظة الإسماعيلية يترأس حملة لإعادة الانضباط للشارع | صور


يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة وتقديم كافة أوجه الدعم للشباب وتوفير حياة كريمة لكافة فئات المجتمع .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة