نائب محافظ القاهرة تفقدت سوق توشكا بحلوان 
نائب محافظ القاهرة تفقدت سوق توشكا بحلوان 


محافظة القاهرة تطمئن على وسائل الحماية داخل سوق توشكا بحلوان

محمود كساب

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 - 08:54 ص

تفقدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة، سوق توشكا بحي حلوان  للوقوف على أحوال واحتياجات الباعة والتحدث معهم وللأطمئنان على أن الأوضاع عادت كما كانت عليه قبل حريق السوق.

وأكدت عبد المنعم، على  جاهزية السوق، مشددة  على توفير جميع وسائل الحماية  وتذليل أي عقبات من شأنها تعطيل العمل موجها  بمتابعة رفع كفاءة الطرق المؤدية إلى السوق للتيسير على المواطنين وسهولة وصولهم له وتشجيهم على الاقبال عليه كما كان في السابق.

كان قد أكد دكتور أحمد القزاز رئيس حي حلوان، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنه تم إعادة تطوير سوق توشكى بالحي والذي تعرض لحريق هائل العام الماضي بتكلفة تجاوزت 3 ملايين جنيه، مضيفا أنه تم التمويل بمجهود ذاتي من رجال أعمال ومحافظة القاهرة.

وأضاف رئيس حي حلوان، أنه تم تطوير 514 باكية في السوق الجديد، مضيفا أنه تم مراعاة كافة وسائل الأمن خلال عملية التطوير من خلال شبكة إطفاء كبرى.

وعن توصيل الكهرباء للسوق أكد دكتور أحمد القزاز، أنه تم عمل شبكة محول كهرباء لسوق بالكامل بتكلفة مليون ونصف جنيه لعدم سرقة التيار الكهربائي كما كان بالماضي.

يذكر ان سوق توشكى يقع بأمتداد شارع منصور بحلوان وتصل مساحة السوق لحوالى  ٤٠٠٠ متر مربع كما يحتوي على  ما يقارب ٥١٤ باكية، وتتضمن  المحلات ما بين ملابس وفاكهة وخضروات ومستلزمات منزلية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة