اللواء تيمور موسى أبو المجد رئيس مجلس إدارة شركة سايلو فودز
اللواء تيمور موسى أبو المجد رئيس مجلس إدارة شركة سايلو فودز


رئيس «سايلو فوودز»: الشركة تضم 14 صومعة بطاقة إنتاجية 230 ألف طن| فيديو

رضا خليل

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 - 10:46 ص

قال اللواء تيمور موسى أبو المجد، رئيس مجلس إدارة شركة سايلو فودز، إن إنشاء الشركة تم بأعلى معايير الجودة من خلال إعداد الهيكل الإداري للشركة بالتنسيق مع الشركات المحلية والعالمية، مشيرًا إلى أنه تم التخطيط لمدينة صناعية غذائية متكاملة باعتبارها إحدى روافد جهاز الخدمة الوطنية.

اقرا ايضا .. التموين: لدينا مخزون جيد من زيت الطعام واستلام 84 ألف طن سبتمبر المقبل

وأوضح «أبو المجد»، خلال كلمته في افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، المدينة الصناعية «سايلو فودز»، بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، المذاع على القناة الأولى، اليوم الثلاثاء، أنه تم الانتهاء من هذا المشروع بمساحة 135 فدانًا، الى جانب بنية تحتية ومرافق صناعية في أقصى مدة ممكنة رغم جائحة كورونا.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة سايلو فودز إلى أن الشركة تضم صوامع القمح بإجمالى 14 صومعة بطاقة إنتاجية 230 ألف طن، ومصنع البسكويت بطاقة 68 ألف طن سنويًا، ومصنع المكرونة بطاقة 151 ألف طن سنويًا، ومصنع المخبوزات بطاقة 9 آلاف طن لإنتاج جميع أنواع المخبوزات.

وتابع: «تضم الشركة مصنع الروتو بطاقة إنتاجية 8 آلاف طن سنويًا، ومصنع للدوبلكس لإنتاج جميع أنواع العلب بطاقة إنتاجية 6 آلاف طن، كاشفًا عن افتتاح المرحلة الثانية للشركة والتي تضم 4 مصانع في عيد تحرير سيناء المقبل».

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد افتتح صباح اليوم الثلاثاء، المدينة الصناعية الغذائية «سايلو فودز» بمدينة السادات محافظة المنوفية فضلاً عن عدد من المشروعات الأخرى بمدن الدلتا.

وتحدث وزير التموين علي المصيلحي عن المدينة قائلًا: «إن مصنع سايلو فوودز إضافة كبيرة لسوق الصناعات الغذائية، ويعد قلعة صناعية تضيف لقدرات مصر التصديرية، ما يؤدي إلى استقرار وانخفاض الأسعار في السوق المحلية»، مشيرًا إلى أن هذا المصنع يعد نموذجًا يحتذى به لمفهوم سلاسل الإمداد الحديثة، حيث يشمل كل العمليات في مكان واحد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة