تامر حسني ودياب ونصر محروس
تامر حسني ودياب ونصر محروس


القصة الكاملة.. تفاصيل تدخل تامر حسني للصلح بين دياب ونصر محروس

هشام خالد السيوفي

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 - 10:53 ص

فاجئ النجم تامر حسني، الجميع في الساعات الأولى من صباح اليوم، بفيديو يعلن من خلاله تدخله لحل الأزمة التي نشبت مؤخراً بين الفنان دياب والمنتج نصر محروس.

 

ونجح الفنان تامر حسني في الصلح بين دياب ونصر محروس، بعد خلاف بينهما حول عقد دياب الذي ينص على طرح 8 ألبومات خلال 8 سنوات.

 

وأكد تامر حسني في فيديو مع دياب ونصر محروس بثه عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، اليوم الثلاثاء، تنازل نصر محروس عن الشرط الجزائي لعقد المطرب دياب.

 

وقال تامر حسني في الفيديو: «الحمد لله ربنا قدرني أكون سبب في صلح أخويا وحبيبي دياب على أخويا الكبير المنتج اللي قدمني وقدم أجيال كتير لمصر الأستاذ نصر محروس».

 

وأضاف: «تم الصلح في منزله وتغاضى عن كامل الشرط الجزائي الواقع على الفنان دياب، ودي لفتة حقيقي مفيش منتج ممكن يعملها في الزمن ده، شكرا أستاذ نصر شكرا إنك كبرتلي ومردتليش طلبي ووقفت جنب دياب لأنه شاب ولسه في أول حياته، كل الشكر أستاذ نصر محروس».

 

من جهته، قال المنتج نصر محروس: «أنا اللي بشكرك يا تامر وبشكر ربنا عليك وأنا فخور بيك كأخ ليا، وبأفتخر بيك كأكبر فنان في جيلك. أنا ما أقدرش يا تامر أرفضلك طلب وطبعا دياب أخويا الصغير اللي بأتمناله كل خير ونجاح».

 

وأعاد دياب نشر الفيديو للصلح بقيادة تامر حسني عبر حسابه الشخصى بموقع "فيس بوك"، مصحوبا بتعليق :"مليار شكراً لأخويا أجدع خلق الله الرجولة الأصيل أبو الواجب الكبير بأخلاقة وفنه وقلبه الحلو نجم الجيل الحقيقى.. تامر حسنى شكراً ربنا يقدرك دايماً على الخير".

 

ونالت مباردة تامر حسني العديد من الإشادات من الفنانين، وعلق عصام كاريكا قائلا :"تامر عسولة وانت ونصر اخواتي وحبايب مصر كلها يا ديبو"، فيما كتب الفنان أمير صلاح الدين :"الف مبروك يا ديبو ، ولسة اللي جاي أحلى".

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة