صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المشدد 10 سنوات لقاتل سيدة مدينة نصر

إسلام دياب

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 - 11:18 ص

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، المتهم بقتل سيدة مدينة نصر بالسجن المشدد 10 سنوات. 

صدر الحكم برئاسة المستشار على الهواري، وعضوية المستشارين حسين زهران، وأشرف العشماوي، وخالد الشلقامي، وأمانة سر خالد عبد المنعم، ومعتز مدحت.

اقرأ أيضا| الثلاثاء.. الحكم على فرد أمن قتل مواطنا في المعصرة

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم «سعيد .ا» بقتل المجني عليها «نورا .س»  في مدينة نصر  عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد، بأن انهال عليها ضربا بأدوات «مبرد حديدي ومفك وفارة ومنشار مما تستخدم في التعدي علي الأشخاص» قاصدًا من ذلك إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات التي أودت بحياتها، كما أحرز هذه الأدوات التي استخدمت بالجريمة مما تستخدم في التعدي على الأشخاص.

شهد عامل بمركز علاج طبيعي، أنه على أثر تغيب شقيقته توجه صوب مسكن عمله، وعلم بقيامها بإيجار شقة فتوجه لصوبها وبوصوله أبصرها ملقاه أرضا وبها العديد من الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، وأردف باتهامه للمتهم بقتل شقيقته على أثر كونه كان برفقته وقت وفاتها، وتواجد الأدوات خاصته بمحل الجريمة.

وشهد والد المتوفاه أنه بورود اتصال من نجله يخبره بوفاة نجلته توجه صوب مكان تواجدها وبوصوله أبصرها ملقاه أرضا وبها العديد من الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، واتهم المتهم بارتكاب الجريمة، وأكدت شهادة معاون مباحث قسم أول مدينة نصر أن تحرياته السرية أكدت صحة الواقعة علي النحو سالف البيان.

 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة