محطة صرف السلام بمطروح
محطة صرف السلام بمطروح


لاعتمادها فنيا.. لجنة تفتيشية لمحطة صرف السلام بمطروح

مدحت نصار

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 - 12:49 م

قامت صباح اليوم الثلاثاء، لجنة فنية الخاصة بمنح شهادة TSM بالتفتيش والتجربة الميدانية لمحطة صرف صحي السلام، بمحافظة مطروح، وذلك ضمن فعاليات تقييم اللجنة لمنح شهادة الإدارة الفنية المستدامة الممنوحة من هيئة التعاون الدولي الألمانية (TSM).

 

وكانت اللجنة قد قامت بالمرور أمس الاثنين على محطات المشير أحمد بدوي والنصر ضمن خطه تقييم محطات الصرف الصحي بمطروح، وتمهيدا لحصول محطة صرف صحي السلام والشبكات الخاصة بها للحصول على شهادة TSM الدولة الممنوحة من هيئة التعاون الدولي الألمانية في الإدارة الفنية المستدامة.

 

اقرأ أيضا| غلق شاطيء «المروة» بالكورنيش الجديد بعد زيادة حالات الغرق بمطروح 

 

يذكر أن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح أعلن عن تطهير وتعقيم محطه القطارات وكذلك القطارات القادمة والمغادرة من المدينة للقاهرة والإسكندرية ومحافظات الأقاليم إضافة إلى تعقيم محطة السكة الحديد والسنترال ومكاتب البريد، وذلك ضمن خطة المدينة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد تنفيذا لتوجيهات مجلس الوزراء وتعليمات وزارة التنمية المحلية ومحافظ مطروح.

 

من ناحية أخرى، تواصل أجهزة مجلس مدينة مرسى مطروح تكثيف أعمال النظافة العامة ورفع القمامة اليومية للأحياء الـ6 وكورنيش المدينة، حيث يتم رفع أكثر من 650 طن قمامة يوميا مع زيادة أعداد ضيوف ومصطافي وزائري المحافظة في الموسم السياحي الصيفي.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة