الدكتور سمير عارف رئيس جمعية مستثمرى العاشر من رمضان
الدكتور سمير عارف رئيس جمعية مستثمرى العاشر من رمضان


مستثمري العاشر: مبادرة حياة كريمة فرصة ذهبية لإنعاش الصناعة الوطنية

وائل المزيكي

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 - 01:04 م

 

قال الدكتور سمير عارف رئيس جمعية مستثمرى العاشر من رمضان، بأن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتطوير الريف المصري بأكثر من 4000 قرية تعتبر فرصة ذهبية لإنعاش الصناعة والوطنية في مختلف القطاعات الإنتاجية وخاصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

 

وطالب رئيس جمعية مستثمرى العاشر بضرروة أن يحصل المنتج الوطنى على نصيب الأسد في هذه المبادرة الوطنية وتنفيذ قانون رقم 5 لسنة 2015 بشأن تفضيل المنتج المحلى وكذلك قرار رئيس مجلس الوزارء بعدم استيراد أي منتج له مثيل محلي كي يحصل المنتج الوطني ذات الجودة العالية على فرصته في إنجاح المبادرة الرئاسية.

 

كما ناشد الدكتور سمير عارف، كافة رجال الأعمال وأصحاب المصانع المصرية بزيادة الإهتمام والإرتقاء بجودة المنتج المحلى لأن هذا المشروع العملاق يعد فرصة كبيرة أيضا لزيادة ثقة المواطنين فى صناعتهم الوطنية كما يساعد أيضا في تحسين جودة الحياة في مصر.

 

من ناحية أخرى، يقول رئيس جمعية مستثمرى العاشر من رمضان، إن المشروعات القومية التي تنفذها الدولة المصرية تعكس قوة الإقتصاد المصري أمام العالم كما تُعطى مؤشرات مهمة وقوية أمام العالم تدل على تحسين مناخ الإستثمار وتساهم في جلب الاستثمارات الأجنبية المباشرة لمصر خلال الفترة القادمة.

 

اقرأ ايضا نسعي لتحقيق التواصل بين المستثمرين والجمار وعرض المعوقات

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة