صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


لا توجد شبهة جنائية.. أزمة قلبية وراء مصرع شخص بأحد فنادق الهرم

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 - 03:20 م

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة تفاصيل واقعة العثور على جثة مسن داخل غرفته بأحد فنادق الهرم، وتبين أن الوفاة نتيجة أزمة قلبية، إذ تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

وأوضحت التحريات التي أجريت تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن المتوفيو يبلغ من العمر 67 سنة يحمل جنسية دولة أجنبية، وكان يقيم بالفندق.

وأضافت التحريات التي أجريت تحت إشراف اللواء علاء فتحي مدير مباحث الجنائية، أن المتوفي تعرض لوعكة صحية فى القلب، وحاول مسئولي الفندق إسعافه بنقله إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة.

وأكدت التحريات بقيادة العقيد محمد الصغير مفتش مباحث قطاع الغرب والمقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم الهرم من خلال سؤال مسؤلي الفندق، أن المتوفي كان بحوزته جهاز خاص بقياس نبضات القلب، وأن الوفاة طبيعية، وأكدت تحريات رجال المباحث صحة الأقوال، وعدم وجود شبهة جنائية.

وكانت أمرت النيابة العامة بتشريح الجثة، للوقوف على ملابسات الواقعة، ومعرفة سبب الوفاة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، واستدعاء شهود العيان والمسئولين في الفندق؛ لسماع أقوالهم في الواقعة وسؤالهم.
 وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.

اقرأ أيضا| شرطه النقل والمواصلات تضبط 2679 قضية خلال يوم

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة