الأوكازيون الصيفي
الأوكازيون الصيفي


رغم التخفيضات| إقبال محدود على الأوكازيون الصيفي لليوم الثاني على التوالي

عبير حمدي

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 - 09:23 م

 

شهد الأوكازيون الصيفي، إقبال محدود لليوم الثاني على التوالي ، رغم ارتفاع نسبة التخفيضات على بعض المنتجات إلى 50% ،خاصة الملابس والأحذية.


ويهدف الأوكازيون الصيفي الذي بدأ منذ الأمس الاثنين الموافق 2 من الشهر الجاري ، ويستمر لمدة شهر ، وفقا لتصريحات الدكتور على المصيلحي ،وزير التموين والتجارة الداخلية ، إلى تنشيط التجارة الداخلية ، وبيع التجار للسلع الراكدة لديهم ، وكذلك  تحقيق الاستفادة للمواطن للحصول على سلع مخفضة وزيادة قدرته الشرائية بعد التخفيضات المعروضة .

كما شددت وزارة التموين والتجارة الداخلية ،  على جميع مديرياتها  ، والأجهزة الرقابية بالوزارة، بمتابعة السلع المعروضة في المحال المشاركة بالاوكازيون للتأكد من جودتها،  ومن قيامها  بعرض سعرين على السلعة، قبل وبعد الدخول في الاوكازيون وتيسير  إجراءات منح المحال  التجارية  الراغبة في المشاركة بالاوكازيون  التصاريح اللازمة.
جدير بالذكر أن عبد المنعم خليل ،رئيس قطاع التجارة الداخلية، أكد على اطلاق عدد من الحملات الرقابية على المحال المشاركة بالاوكازيون ، للتأكد من المشاركة الجدية ، وعرض السلع بسعرين قبل وبعد الدخول بالاوكازيون، 

لافتا إلى أنه سيتم   تسير مزيد من الحملات بالمحافظات بالتنسيق مع مديريات التموين،  خاصة وأنه من المتوقع وصول المحلات المشاركة في اوكازيون هذا العام، إلى أكثر من 4000 محل، بزيادة تصل الى 15 % عن العام الماضي.

 

اقرأ أيضا || دراسة: الكحوليات سبب رئيسي للإصابة بالسرطان لـ 700 ألف حالة خلال 2020

 
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة