محافظ مطروح
محافظ مطروح


محافظ مطروح: إعادة فتح شاطئ المروة بعد التأكد من تطبيق الضوابط

مدحت نصار

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 - 02:25 ص

عقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اجتماعا مع عدد من  الشباب العاملين بشواطئ المحافظة بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام والعميد حاتم السبع السكرتير العام المساعد ورضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح ورؤساء الشواطئ.

 

اقرأ أيضا| غلق شاطيء «المروة» بالكورنيش الجديد بعد زيادة حالات الغرق بمطروح 


وشدد  المحافظ  على ضرورة الإلتزام بالاجراءات والضوابط المحددة لعمل الشباب بالشواطئ وحُسن التعامل مع المصطافين والالتزام بالتسعيرة المحددة، والتشديد على تواجد المنقذيين وتوزيعهم ،مع الوقوف على حالة الأحوال الجوية وإرتفاع الأمواج يومياً مع الاعلان عنها، ومنع دخول الشاطئ في حالة الخطر ورفع الرايات اللازمة.


وأشار المحافظ إلى أنه جاري الإعداد لإنشاء وحدة انقاذ كاملة تابعة للمحافظة مع توفير كافة الادوات والمستلزمات كالجيت سكاي وغيرها واختيار عناصر الإنقاذ المحترفة والعاملة بالشواطئ ذات الخبرة، كذلك التنسيق مع حماية الشواطئ لدراسة اسباب ارتفاع الامواج بشاطئ المروة هذا العام ومدى امكانية اقامة ألسنة حماية. 


ووجه محافظ مطروح بتجهيز الشباب للشواطئ غدا الأربعاء  خاصة شاطئ المروة، مع مرور لجنة من مجلس المدينة لمتابعة مدى الإلتزام  بكافة التجهيزات  وتنظيم العمل قبل عودة فتح الشاطئ حرصا على سلامة وراحة المصطافين، كما وجه بزيادة دوريات سيارات النظافة مع حُسن التعامل مع المصطافين والالتزام بالتسعيرة المحددة بجميع الشواطئ .


كما قرر المحافظ  إغلاق بوابة شاطئ روميل ومنع دخول السيارات و التنسيق بشأن التواجد الامنى والمرورى لتنظيم حركة السيارات ومنعًا لتكدس بالشواطئ، وتعيين وتوزيع المنقذيين اللازميين بالشواطئ مع مسؤوليتهم كلا بإسمه تحت مسئولية رئيس الشاطئ، مشدداً على توافر الادوات مع المنقذيين، وعمل لقاء دورى مع شباب الشواطئ كل شهر لمتابعة كل جديد وحل كافة المشكلات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة