جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


خلال لقاء وفد البرلمان العربي:

رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني: لن ندخر جهدًا في الدفاع عن القضية الفلسطينية

أحمد نزيه

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 - 03:49 م

أكد رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني صادق سانجراني أن باكستان لن تدخر جهدًا من أجل الدفاع عن القضية الفلسطينية في المحافل الإقليمية والدولية كافة، حتى يحصل الفلسطينون على حقوقهم المشروعة كاملة، وفي مقدمتها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة وعاصمتها مدينة القدس.

جاء ذلك خلال لقاءٍ مع وفد البرلمان العربي في إطار الزيارة التي يقوم بها الأخير إلى جمهورية باكستان، برئاسة عادل بن عبد الرحمن العسومي، رئيس البرلمان العربي.

وخلال اللقاء، أكد صالح ناصر، النائب بالبرلمان العربي، أن القضية الفلسطينية تمثل أولوية مشتركة لدى الجانبين العربي والباكستاني، مثمنًا المواقف المشرفة لباكستان تجاه القضية الفلسطينية.

وخلال النقاشات، حث "صالح" الجانب الباكستاني على أن تكون القضية الفلسطينية بندًا ثابتًا في كافة اجتماعاتهم الخارجية ولقاءاتهم متعددة الأطراف، بهدف نصرة القضية الفلسطينية.

وشدد على أهمية عقد مؤتمر دولي لإيجاد حل نهائي وعادل للقضية الفلسطينية، وفقًا لقرارات الشرعية الدولية، وفي ضوء سقف زمني محدد غير مفتوح، لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية، وتحقيق الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة