صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


«مستشار الرئيس الفلسطيني» يشيد بمبادرة السيسي لإعادة إعمار غزة

أحمد نزيه

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 - 04:34 م

 

التقى محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية، اليوم الأربعاء 4 أغسطس، بالقس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر.

وخلال اللقاء الذي جرى في مقر الهيئة الإنجيلية بالعاصمة المصرية القاهرة، أكد الهباش عمق العلاقات المصرية الفلسطينية على مختلف الصعد الرسمية والشعبية، مثمنًا وقوف الدولة المصرية إلى جانب الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني في مختلف المحافل الدولية، وذلك نقلًا عن وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وأشاد الهباش، بمبادرة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في إعادة إعمار قطاع غزة عقب العدوان الإسرائيلي الأخير، حيث مارست الدولة المصرية الضغط على إسرائيل لوقف العدوان على الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية والقدس الشريف.

وأكد مستشار الرئيس الفلسطيني، أهمية الدعم العربي والدولي، السياسي والديني والشعبي، في الضغط على إسرائيل لوقف الممارسات اليومية التي تتنافى والمواثيق والشرائع القانونية والإنسانية.

من جانبه، أعرب رئيس الكنيسة الإنجيلية، عن ترحيبه بهذه الزيارة الودية التي تعكس عمق العلاقات المصرية الفلسطينية بين البلدين الشقيقين، مؤكدًا أن فلسطين هي أغلى مكان ديني في العالم.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة