عروض أزياء الأطفال.. صغار يتألقون بعالم الموضة
عروض أزياء الأطفال.. صغار يتألقون بعالم الموضة


kg2 |عروض أزياء الأطفال.. صغار يتألقون بعالم الموضة

روحية جلال

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 - 08:15 م

أن تكون عارض أزياء أو موديل مهنة ليست بالسهلة، فالحفاظ على جسد رشيق والعمل تحت ضغط من الصعوبات تواجه عارضى الأزياء حول العالم، لكن كان للأطفال رأى آخر فعلى الرغم من صعوبة هذا المجال شاركوا فيه وأبدعوا رغم صغر سنوات عمرهم، وتمكنوا من السير بثقة بجانب أشهر عارضى الأزياء بل اقتحموا مجال التصميم وقدموا إبداعات وموديلات مميزة وبسيطة.

مليكة عبد الرحيم ٨ سنوات تعشق مجال تصميم الأزياء ونجحت فى رسم باترون وتصميم بعض الموديلات الجذابة، تحلم بإتقان فن الحياكة وأن تمتلك علامة تجارية باسمها على غرار بيوت الأزياء العالمية.


ملك أحمد ٩ سنوات تهوى تصميم الأزياء وتستطيع تغيير شكل قطع القماش المختلفة تماما فمثلا تحول الكوفية لتنورة، وشاركت فى العديد من عروض الأزياء الخاصة بالأطفال وتحلم باحتراف هذا المجال فى المستقبل.


تالا عبد الرحمن ١٠ سنوات تعشق الموديلينج وعروض الأزياء، وتمتلك موهبة مميزة فى الأعمال اليدوية والتفصيل وفن الطهى، تحلم تالا بأن تصبح مصممة أزياء مشهورة فى المستقبل وأن تصمم قطعًا مستوحاة من التراث المصرى القديم والطابع البدوى.


فرحة أحمد ٨ سنوات نظرا لأن والدتها تمتلك خط أزياء للأطفال تعيش وسط عالم الموضة منذ ميلادها، وتحب فرحة أن تساعد والدتها بل تضيف لها فقامت بتصميم مجموعة من القطع بألوان صيفية مبهجة للأطفال وتحلم بأن تسير على نفس خطى والدتها وأن تصبح مصممة أزياء شهيرة فى المستقبل.

 

نصيحة

التدليل الزائد يفسد طفلك وكذلك القسوة الزائدة مثل العنف والتوبيخ، تعلم التوازن فى إعطاء ابنائك الحب والحنان وأن يكون العقاب على قدر الخطأ، وتذكر أن الهدف هو تقويم الطفل وليس الانتقام منه.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة