صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تحديد جلسة محاكمة تاجر الحشيش في مدينة نصر

إسلام دياب

الخميس، 05 أغسطس 2021 - 12:40 م

حددت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، جلسة 9 أغسطس الجاري لنظر أولى جلسات محاكمة عامل بالاتجار في الحشيش في مدينة نصر.

تعقد جلسات المحاكمة برئاسة المستشار عبد التواب إبراهيم وعضوية المستشارين صلاح حريز وأيمن محمد وياسر عمر وبأمانة سر أحمد كمال وعبد المجيد حلمي.

 

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 16768 لسنة 2021 جنايات قسم أول مدينة نصر والمقيدة برقم 400 لسنة 2021 كلي القاهرة الجديدة قيام المتهم «عيد. م. ع. أ. ج»، 27 سنة، عامل بالاتجار في جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز سلاحين أبيضين «كتر» و«مطواه» بغير مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة الحرفية.

 

وأضافت شهادة نقيب شرطة عبد الحميد منير عبد الحميد العلقامي، معاون مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر أنه توجه إلى حيث أرشده مصدره السري للمتهم فأبصر المواد المخدرة والسلاح الأبيض «مطواه» حوزته فضبطه وبتفتيشه عثر على سلاح أبيض «كتر» وهاتف محمول ومبلغ مالي وبمواجهته أقر بإحراز المواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاحين الأبيضين للدفاع عن تجارته والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه وأن المبلغ المالي هو حصيلة تجارته.

 

وثبت بتقرير المعمل الكيماوي أن القطعة المضبوطة سمراء اللون والأثار سمراء اللون على النصل المعدني المضبوط للحشيش المخدر المدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

 

اقرأ أيضا:  مصرع وإصابة 17 شخصاً في حادثي سير بأسوان

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة