المهندس رأفت شمعة
المهندس رأفت شمعة


«كهرباء مصر الوسطى» تحقق أرباحًا تقدر بـ 240 مليون جنيه

محمد محمود

الخميس، 05 أغسطس 2021 - 02:07 م

أوضح المهندس رأفت شمعة، رئيس شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، أنه ناقش اليوم خلال اجتماع مجلس إدارة الشركة بالمنيا، بنود الميزانية المبدئية للعام المالي المنتهي 2020 - 2021 وذلك تمهيدا لعرضها على الجهاز المركزي للمحاسبات.

وأضاف شمعة في تصريح خاص لـ"بوابة اخبار اليوم"، أن الشركة حققت أرباحا تقدر بحوالي 240 مليون جنيه بالميزانية الخاصة بالعام المالي المنتهي 2020- 2021.

وأشار رئيس الشركة إلى أنه تم على هامش إجتماع مجلس الإدارة مناقشة بعض الامور الخاصة بخدمات المواطنين ومنها انجاز طلبات تركيب العدادات الكودية التي تستقبلها المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء.

وأكد شمعة أن الشركة انتهت حتي الآن من تركيب أكثر من 65 الف عداد كودي للعقارات المخالفة والعشوائية بالنطاق الجرافي للشركة بمحافظات الوادى الجديد وأسيوط و المنيا و بنى سويف والفيوم.

وذكر أن شركة مصر الوسطي تحتل المركز الأول علي مستوي شركات توزيع الكهرباء التسع في احصائية العدادات الكودية التي تصدرها الشركة القابضة لكهرباء مصر وذلك بالتساوي مع شركة القناة لتوزيع الكهرباء مؤكدا انه جاري العمل علي قدما وساق للانتهاء من جميع طلبات التحول من حساب استهلاك الكهرباء بنظام الممارسة إلى تركيب عدادات كودية.

اقرأ أيضًا.. تركيب 62 الف عداد كهرباء كودي للعقارات المخالفة بـ4 محافظات بالصعيد

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة