أميرة سليم
أميرة سليم


«ايزيس تعود من جديد».. السوبرانو أميرة سليم تتألق في أحدث جلسة تصوير

أحمد السنوسي

الخميس، 05 أغسطس 2021 - 02:36 م

تألقت السوبرانو العالمية أميرة سليم في أحدث جلسة تصوير لها بعنوان "ايزيس تعود من جديد"  بفستان أسود ذات تصميم مختلف من وحي ازياء ملكات مصر القديمة  أضفى عليها إطلالة جذابة ومزيدا من الأنوثة والجمال. 

حرصت سليم على التقاط الصور الجديدة أمام نهر النيل وظهر في الخلفية برج القاهرة الشامخ، تأكيدا على حبها لمصر ومعالمها السياحية ومناظرها الطبيعية الخلابة.

واختارت أميرة أن تكون جلسة التصوير بنفس الفستان الذي ظهرت به خلال حفل نقل المومياوات مؤخرا لاعتزازها بهذا الحدث التاريخي الضخم.

جاءت جلسة التصوير  من إعداد وتنسيق آيه علاء وبعدسة المصور حسين الباشا وصممت الفستان العالمية فريدة تمراز وبإدارة أعمال زاك وبمجوهرات شريف السرجاني.

جدير بالذكر أن السوبرانو العالمية أميرة سليم أميرة سليم تنتمى لعائلة فنية فوالدها الفنان التشكيلى الراحل أحمد فؤاد سليم، ووالدتها عازفة البيانو المصرية العالمية مارسيل، وتخرجت فى كونسرفتوار القاهرة، واستكملت دراستها العليا فى فرنسا، وقدمت الكثير من الحفلات الغنائية المنفردة على معظم المسارح الفرنسية.


وأدت السوبرانو أميرة سليم الأدوار الرئيسية فى مختلف الأوبرات العالمية، منها (حلاق اشبيلية، شبح الأوبرا، انس الوجود وأجراس الليل)، كما شاركت في أفلام ديزني من خلال النسخة العربية من فيلم "سندريلا" بدور "درية"، وشاركت في فيلم الغزال "بامبي" بأغنية عنوانها "مهما العمر يطول"، كما خطفت القلوب بأدائها الساحر في حادث نقل المومياوات مؤخرا من متحف القاهرة إلى متحف الحضارة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة