صورة موضوعية
صورة موضوعية


رئيس جامعة الوادى الجديد يترأس إجتماع المكتب التنفيذي لمركز ضمان الجودة

عبير عبدالمطلب

الخميس، 05 أغسطس 2021 - 02:53 م

ترأس الاستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد صباح اليوم  إجتماع  المكتب التنفيذي لمركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة  بحضور الاستاذ  الدكتور احمد سيد حرباوى  نائب رئيس جامعة الوادى الجديد لشئون التعليم والطلاب والاستاذ الدكتور ماهر زنقورالمدير التنفيذي للمركز والسادة مدراء الوحدات بكليات الجامعة الست  هذا وقد حضر من المكتب التنفيذي للمركز  د. ابتسام تمساح ود. منار علي ممثلين عن فريق المتابعة للخطة التنفيذية للجامعة  ذلك بقاعة  مجلس الجامعة بالمبنى الادارى للجامعة بطرق الداخلة.

 

وخلال الاجتماع  أكد الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس  الجامعة على ان الجامعة تتعهد  بالدعم الكامل للكليات سعيا وراء التقدم للاعتماد في القريب ومثمناً دور مركز ضمان الجودة وتقييم الاداء.


  مشددًا على أهمية الالتزام بقواعد  مسار الجودة في كل مؤسسات الجامعة للارتقاء بالمنظومة التعليمية التى تدعمها الدولة لمزيد من الرقى والازدهار للعملية التعليمية للوصول بالمنتج والمخرج التعليمى بما يحقق ويلبى رغبات سوق العمل من خلال منتج تعلمى راقى يحقق امال وطموحات القيادة السياسية التى لم تبخل على دعم منظومة التعليم  والبحث العلمى بالجامعة.

 

وقال الدكتور ماهر زنقور مدير  مركز ضمان الجودة وتقيييم الاداء بالجامعة ان الاجتماع تناول مناقشة تطورات اداء الكليات في مسار الجودة والاعتماد واستعراض ما تم انجازه من معايير اعتماد الكليات.


 هذا بالاضافة الى اعداد خطط الكليات الاستراتيجية في ضوء خطة الجامعة ووضع خطة زمنية للعمل وقياس الاداء بكليات الجامعة
وخلال الاجتماع تم عرضا جزء من سبل دعم الخطة التنفيذية ومراقبتها بالكليات مثل نموذج المتابعة الربع سنوي للخطة ونموذج تقييم اداء الكليات في ضوء خطة الجامعة الاستراتيجية والرامية  للحصول على الجودة والاعتماد.
 

اقرأ أيضًا:  حملة لإزالة الإشغالات من الشوارع بمركز أوسيم في الجيزة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة