جان\ب من اللقاء
جان\ب من اللقاء


«كهرباء القناة»: «مشروعات الشرقية» ينفذ خطط الإحلال والتجديد بتكلفة أوفر 40% 

محمد محمود

الخميس، 05 أغسطس 2021 - 03:59 م

 

أكد المهندس محمد السيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء، أن قطاع مشروعات الشرقية يقوم بتفيذ كافة خطط الإحلال والتجديد والتوسعات وكافة المشروعات بقطاعات كهرباء الشرقية في وقت وزمن قياسي ومواصفات فنية عالية، بالإضافة إلى التنفيذ بأقل تكلفة، حيث تصل أحيانا إلى 40٪ مما وفر أموال كبيرة للشركة.


جاء هذا اليوم خلال زيارته لقطاع مشروعات كهرباء الشرقية، لتفقد خطط الاحلال والتجديد والتوسعات وكذلك المشروعات التي يتم تنفيذها بقطاعات كهرباء محافظة الشرقية الثلاثة.

 
ومن جانبه، قال رئيس الشركة، إن تلك الزيارة تأتي في إطار خطة الشركة لتطوير كافة القطاعات وإزالة كافة العقبات التي تعوق حركة سير العمل.


وأوضح أن قطاع مشروعات محافظة الشرقية تم تطويره بشكل كبير بعد أن كان في الماضي عبئًا كبيرًا على الشركة بعد ضمه من هيئة كهرباء الريف سابقًا.


وأضاف أن الشركة أعدت وقتها دراسات خاصة للاستفادة من هذا القطاع والاستفادة من القوى البشرية به، لافتًا إلى أن الشركة قامت بتدريب جميع العاملين ودمجهم بالشركة حتى أصبح هذا القطاع من أهم أزرع الشركة بقطاعات الشرقية، حيث يقوم القطاع الآن بتنفيذ كافة خطط الإحلال والتجديد والتوسعات، وكذلك تنفيذ كافة المشاريع الكبرى بالجهود الذاتية مما وفر علي الشركه مبالغ مالية. 


وأشار رئيس الشركة إلى أن قطاع المشروعات تميز خلال الفترة الأخيرة في تنفيذ كافة المشروعات وحسب المواصفات الفنية وبأقل تكلفة مالية، بالإضافة إلى التنفيذ في أقصى سرعة. 


وفي نفس السياق، عقد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء في نهاية زيارته،  اجتماعًا مع العاملين بالقطاع، ومنح العاملين به شهادات تقدير ومكافأة ماليه لهم علي تميزهم في تفيذ كافة خطط الاحلال والتجديد والتوسعات وكافة المشاروعات بقطاعات كهرباء الشرقية في وقت وزمن قياسي ومواصفات فنية عالية، بالإضافة إلى التنفيذ بأقل تكلفة تصل أحيانا إلى 40٪ مما وفر أموالًا كثيرة للشركة.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة