صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تفاصيل مثيرة في واقعة مقتل عامل الجراج على يد سائق توك توك بكرداسة

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الخميس، 05 أغسطس 2021 - 04:36 م

 

كشفت تحريات المباحث تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تفاصيل مثيرة حول قيام سائق توك توك بإنهاء حياة عامل بجراج في كرداسة بسبب الخلاف على ركن التوك توك داخل الجراج الذي يعمل به القتيل.

 

وأوضحت التحريات بقيادة العقيد على عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر أن الجريمة قد وقعت داخل جراج بمنطقة كفر طهرمس وأن المجنى عليه يدعى حمادة .ص ٢٢سنة عامل بالجراح مقيم بالمطبعة هرم .

 

وبإجراء التحريات تحت إشراف اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة تبين أن المتهم يدعي أدهم و شهرته الروش سائق توك توك ١٩ سنة ومقيم كفر طهرمس.

 

وأضافت التحريات بقيادة المقدم معتصم رزق رئيس مباحث كرداسة انه حدثت مشادة كلامية بين الطرفين أثناء ركن التوك التوك الخاص بالمتهم بالجراج عمل المتوفي و قام المتهم بطعنة بجرح نافذ بالفخذ الأيسر تسبب بقطع الوريد المؤدى الى القلب بسلاح أبيض "كزلك". 

 

وعقب تقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليه و بمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات .

 

 كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة تمكنت بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من إلقاء القبض على سائق توك توك أنهى حياة عامل بجراج في كرداسة بسبب الخلاف على ركن التوك توك داخل الجراج الذي يعمل به القتيل تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التى تولت التحقيقات .

 

تلقي اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العقيد على عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر يفيد مقتل أحد الأشخاص داخل جراج في كرداسة.

 

و على الفور انتقل اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة والعقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر وتبين أن المجني عليه عامل بجراج ونشبت بينهم مشادة كلامية بين سائق توك توك، متعلقة بركن التوك توك داخل الجراج، مما دفع السائق للاعتداء على العامل بسلاح أبيض، أسفر عن مقتله.

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم معتصم رزق رئيس مباحث قسم كرداسة من القاء القبض علية و بمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة بسبب ركن التوك توك داخل الجراج، مما دفعه بالاعتداء على العامل بسلاح أبيض.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التى تولت التحقيقات . 

إقرا أيضا| سائق توك توك ينهي حياة عامل بجراج في كرداسة بسلاح ابيض

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة